شاشة

منة فضالي: “وسام ليا إني أشتغل مع السقا”

تحدثت الفنانة منة فضالي، عن تعاونها مع الفنان أحمد السقا، في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مسلسل “نسل الأغراب”.

قالت “فضالي” خلال لقاء لها مع برنامج “لايت شو”، المذاع عبر شاشة “الحياة” مع أميرة العادلي وآية الغرياني، إن “السقا” من أرقى الممثلين الذين تعاملت معهم. مضيفة “ابن بلد، جدع جدا، راجل قوي، متواضع، بيحب كل الناس”.

نرشح لك: أول تعليق من “المهن التمثيلية” على أزمة مها أحمد وأبطال “نسل الأغراب”

 

أوضحت أن التعامل معه مريح وأنه نجم كبير والتعامل معه إضافة كبير، مردفة: “دا وسام بالنسبة ليا إني أشتغل مع السقا”.

وعن تحول شخصية “عزيزة” في المسلسل لأن تكون تريند، قالتإنها لم تسع لأن تكون تريند، متابعة: “أنا بعمل عمل عشان الناس تكون مبسوطة، أو يقولوا كويسة دا اللي يفرق عندي”.

أردفت: “ويفرق معايا ألاقي تقدير لمجهودي، لأني بتعب كتير في شغلي وبزعل قوي لما ألاقي ناس مبتشتغلش على نفسها بتاخد مكانة مش بتاعتها، وبزعل على بنات من جيلي بيتعبوا في شغلهم ومبيلاقوش التقدير اللي هما عايزينه، الكلمة الحلوة بتفرق معانا جدا”.

 

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock