مرتضي منصور: فكينا سحر الأهلي للزمالك والعمل الأسود لأيمن حفني

محمد سلطان محمود

أعلن مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك، ان هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى نجح في فك السحر المعمول لنادى الزمالك.

وتحدث رئيس نادى الزمالك عن وقائع سابقة للسحر في أفريقيا حكاها عماد متعب وحسن شحاتة و ضياء السيد، معربًا عن دهشته من إستنكار الناس لحديثه عن السحر بينما تقبلوا كل القصص السابقة .

وبدوره قام هانى زادة بمداخلة شرح فيها ما حدث، حيث ذهب إلي منطقة تقع بعد شبراخيت بصحبة أحد اصدقائه، و قال انهم ذهبا إلي أحد الأشخاص الذي كشف لهم وجود عمل سحري تم صنعه لأيمن حفني صانع الألعاب الفريق و ابناء فريق النادى الزمالك، و العمل مكتوب به المرض و الأعياء و الفشل و كافة الأعمال السوداء الممكن وضعها لانسان، و شدد زادة انه ذهب بصحبة شخص متعلم و يعمل مهندس.

وعندما قام الغندور بسؤاله عن قيام الرجل بتحضير أرواح، إستنكر زادة سؤاله مؤكدًا ان تلك أعمال خفية و انه ذهب بإرادته إلي الرجل الذي قام بفتح العمل و ان كل شيء تم أمامه في حضوره.

وعقب مرتضي علي حديث هاني زادة موجهًا حديثه إلي شخص لقبه “تخا” قائلًا أن ما حدث إجرام، و أن ايمن حفني كاد أن يموت أثناء الإحماء قبل مباراة القمة، بعد إرتفاع درجة حراراته إلي 41 درجة ، مؤكدًا انه لم يعد هناك أى داعي للسخرية من تصريحاته عن السحر.

وعندما ذكره الغندور أن سبب سخرية البعض من حديثه هو قيامه بإتهام طارق العشري و عصام الحضري بالسحر، أكد له أن نادى إنبي لم يفوز بمباراة بعد رحيل طارق العشري، و أن الحضري أصبح يتلقي أهداف عديدة في مرماه، مما يعني صحة كلامه بالرغم من أنه لا يفهم في السحر.

وأضاف منصور أن قيام رمضان صبحى بالوقوف علي الكرة أثناء مباراة القمة دليل علي تأكده أن شيء لن يحدث مهما فعل، و حذر منصور الأهلي من تكرار تلك الأعمال مرة أخري، و أضاف أن الأهلي تعادل مع سموحة بسبب عدم وجود السحر و ان مستوي الفريق الحقيقي ظهر في تلك المباراة.

اقرأ أيضًـا:

سعد معلقًا على “توك توك” محلب: هو حد لاقي رخصة؟

سفاحو الأطفال.. قتلوا “الدُرة”.. ذبحوا “إيمان”.. وحرقوا “الرضيع”

معالي رئيس الوزراء.. لتستعن بخبير إعلامي أو لتصمت

متهم لمذيع الحياة: مبحبكش وشكلك رخم

10 أغاني تحتفي بقناة السويس الجديدة

ننشر السبب الحقيقي لوقف “قهوة” أحمد يونس

كلمة مؤثرة لأم ضابط شهيد أمام الرئيس

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا