تفاصيل ألبوم "كل الفصول" لـ عاصي الحلاني

طرحت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” ألبوما جديدا للفنان عاصي الحلاني، بعنوان “كل الفصول”، وذلك بالتزامن مع موسم عبد الفطر المبارك.

يضم الألبوم 11 أغنية، تم اختيارها بعناية وحرص ليعوض الحلاني من خلالها محبيه عن غيابه في إصدار ألبوم العام الماضي. ويمكن الاستماع للأغاني حصريا على تطبيق “ديزر” الشريك الموسيقي لروتانا للصوتيات والمرئيات.  

وجاءت تفاصيل أغنيات الألبوم كالتالي:

– حبيبي: (من كلمات نزار فرانسيس وألحان عادل العراقي)
– خلص بيكفي: (من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان حسان عيسى)
– دزلي صوتك: (من كلمات صباح مكي وألحان زياد يوسف)
– غدرك مستحيل: (من كلمات غانم جاد شعلان وألحان عاصي الحلاني)
– قمر يا عيني عليها: (من كلمات غانم جاد شعلان وألحان عاصي الحلاني)
– كل الفصول: (من كلمات مضر شغاله وألحان عاصي الحلاني)
– كيف انساك: (من كلمات يوسف عطية وألحان عاصي الحلاني)
– مجرد حلم: (من كلمات محمد القاسمي وألحان عمرو الشاذلي)
– مغروم اي مغروم: (من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان ماهر علي)
– منين اجيب العذر: (من كلمات نزار فرانسيس وألحان عاصي الحلاني)
– بعدو قلبي: (من كلمات وألحان عادل العراقي).

وعن سبب اختياره لأغنية “كل الفصول” لتكون عنوانا للألبوم، يقول عاصي الحلاني: “أولا، لأني أحببت الأغنية كلاما لما بها من معاني رائعة.. فقمت بتلحينها. ثانيا، هي من الاغاني الطربية التي تم تنفيذها في تركيا وتحمل الطابع البدوي. ثالثا، الاسم به معاني.. حسيت إن كل الفصول رغم إنها مخاطبة من رجل لحبيبته، لكني أيضا اعتبرت أن كل اللي بيحبوا عاصي ممكن يسمعوا الألبوم بكل الفصول، وهذا كان الهدف من التسمية، والقصيدة يقول مطلعها: كل الفصول اللي بالسنة بالنسبة لي أنت أنا”.

أيضًا تقدم روتانا فيديو كليب من إنتاجها تم تصويره في دبي تحت إدارة المخرج أحمد المنجد، لأغنية “حبيبي”، لتكون عبارة عن دويتو يجمع عاصي الحلاني ونجله الوليد. ويقول عنها الحلاني: “أعد المشاهدين وجمهوري إنهم راح يشوفوا كليب كتير فريش وحلو، والفكرة جديدة نرى فيها أب وابنه عم يغنوا مع بعض، ورغم إنهما من جيلين مختلفين مع ذلك الانسجام بينهما كبير، وهنا أيضا نظهر أن الصداقة بيننا هي أساس علاقة الاب وابنه، وهذا الكليب سيترك طابع جميل عند الناس وراح تؤثر الصورة فيهم، والأغنية بها دمج ما بين الموسيقى المعاصرة والطابع الشرقي الذي نتميز به”.