شاشة

شاهد.. أوبريت “إحنا مش بتوع حداد” بمشاركة مجموعة من الفنانين

دنيا شمعة

عرضت قناة “ON”، أوبريت “إحنا مش بتوع حداد”، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار 2″، مساء اليوم الأربعاء.

كلمات الأوبريت من تأليف الشاعر أحمد راؤول، وألحان أحمد جمال، وتوزيع يحيى يوسف، وإخراج أحمد المرسي، وإشراف عام شركة سعدي جوهر.

نرشح لك: تسجيلات حقيقية.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من “الاختيار 2”

 

شارك في الأوبريت عدد من الفنانين، وهم: كريم عبد العزيز وأمير كرارة وإياد نصار وإنچي المقدم وأسماء أبو اليزيد وأحمد فهمي ونضال الشافعي وأحمد وفيق وبشرى وعصام السقا ومحمود حافظ وأحمد فؤاد سليم وأحمد علي وغيرهم.

كما ضم الأوبريت أيضا جمل للرئيس عبد الفتاح السيسي يدافع فيها عن مصر من خطاباته.

ظهر في الأوبريت بجانب الفنانين، مجموعة من المنثلين بدور أطباء وضباط وصعايدة وبدو، ومجموعة من أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة.

تم تصوير الأوبريت في ميدان التحرير بعد تجديده، وظهر خلاله أيضا عدة مشاهد تصويرية لمسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، وكوبري تحيا مصر، ومدينة العالمين الجديدة وعدد من الإنجازات المعمارية الأخرى.

مسلسل “الإختيار 2” من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى وبشرى.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock