طارق الشناوي: "اللي عملته ياسمين عبد العزيز فاتن حمامة ماعملتوش"

مارتينا فايز

صرح الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز هي أكبر نجمة مصرية لها مردود مادي في السنيما والتليفزيون، مشيدا بدورها في مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي كان بطولتها هي وزوجها أحمد العوضي.

قال “الشناوي” خلال حلوله ضيفا على برنامج “القاهرة اليوم”، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي جمال عنايت والإعلامية نانسي مجدي، المُذاع على قناة “ألفا اليوم”: “لولا أن ياسمين عايزة أحمد يبقى نجم وبطل مكنتش المعادلة دي طلعت”.

نرشح لك: نجوم رمضان 2021 مع إعلام دوت كوم

 

أشاد بأدائها أمام الكاميرات مع زوجها “العوضي” في مسلسل “اللي ملوش كبير”، مُعلقًا: “اللي عملته ياسمين، فاتن حمامة ماعملتوش لعمر الشريف.. إنها تطلع نجم وتديله كل المساحة دي وأكثر منها ومتواجد أكثر”.

 

يذكر أن “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.