شاشة

في الحلقة الـ 29 من “المداح”.. منع صابر من حضور جنازة والده

عرضت قناة النهار، مؤخرًا، الحلقة الـ 29 من مسلسل “المداح” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

وخلال الحلقة توفي سلام، الذي يجسده الفنان أحمد بدير، إلا أنه كان قد أوصى بعدم حضور صابر المداح، الذي يجسده الفنان حمادة هلال لجنازته، وذلك بعدما انكشف السر حيث علم صابر أن سلام هو والده الحقيقي، وأنه رباه طوال هذه المدة من حياته على أنه لقيط.

نرشح لك: المداح.. الوجه الآخر لرجل الدين في الدراما المصرية


وحينما توجه صابر لحضور جنازة والده، فوجئ بأن والدته التي ربته، والتي تجسدها الفنانة حنان سليمان، منعته من الحضور، مؤكدة له على أنها وصية والده.


الحلقة الـ 29 من المداح

عن المداح

المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

قصة المداح

تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث المسلسل بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة السورية نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock