خبر

15 تصريحا لـ منى زكي.. أبرزها عن مقلب رامز جلال

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على “الراديو 9090″، مساء الجمعة، مع فاطمة مصطفى للحديث عن مسلسلها “لعبة نيوتن”، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وفيما يلي يستعرض إعلام دوت كوم أبرز تصريحات منى زكي عن العمل وكواليسه:

1- من أكثر الأشياء التي كانت تُقلق المخرج تامر محسن مني في تجسيدي لشخصية “هنا”، هو إجادتي للغة الإنجليزية. إذ كان يريد أن تكون شخصية “هنا” لا تتحدث الإنجليزية بطلاقة.

نرشح لك: رأي أحمد حلمي بشخصية “هنا” في “لعبة نيوتن”

2- تعودت على سؤال المخرج سبب اختياره لي في العمل ومخاوفه مني عن الدور. “وقعدت شوية أبوظ الإنجليزي بتاعي”.

3- لأنني أم لـ 3 أبناء، كنت أحاول التركيز على أن تظهر المرأة الحامل بشكلها الصحيح في الدراما.

4- لم أتوقع ردود الأفعال على المسلسل. كنت على علم بأننا نقدم عملا جيدا لم نستخسر فيه المجهود، لذلك كنت أتوقع احترام الناس.

5- لم أتوقع أن تناقش دار الإفتاء أو الجهات المختصة تفاصيل العمل. وأتمنى حدوث تغييرات في القانون لمنع ضرر السيدات.

6- رأيي في شخصية “هنا” أنها متخبطة وضعيفة وتحتاج لدعم من حولها حتى تستطيع تحقيق ما تريد.

7- مشاهد صعبة كثيرة قدمتها في العمل على مدار عام ونصف “استويت يعني”. ومن أكثر المشاهد صعوبة هو مشهد الولادة لأنني صورت أجزاء منه في أمريكا وأجزاء في مصر وكان بينهم فارق شهور. وكذلك مشهد المحكمة لأنني لا أجيد الحفظ وكان تحديا بالنسبة لي.

8- مشهد الدكتورة النفسية أكثر مشهد أحببته بعد قراءة تحليل للغة الجسد الخاصة بـ”هنا” في المشهد. لأنني لم أكن أقصد ذلك لكني كنت أشعر بالشخصية.

9- شخصية “زي” في العمل هي الوحيدة التي لا تحكم على “هنا”، لذلك تشعر براحة معه لأنه لا يحبطها.

10- “كان نفسي أمثل مع محمد ممدوح لأني بنبهر بموهبته، ولما بحب تمثيل حد ببقى نفسي أقف قدامه”. وكنت “طايرة من السعادة” عندما علمت أنه هو من سيجسد الدور.

11- محمد ممدوح ممثل كبير وقار على التحول في الشخصية بصدق غير طبيعي. وهو شيء صعب بالنسبة للممثل. وكانت الكواليس أغلبها عمل بسبب الضغط والتصوير.

12- “التبريقة” كانت رد فعل أحمد حلمي على شخصية “هنا” ثم يخبرني بأنني “كويسة”. وابنتي “لي لي” تتابع العمل من خلال أصدقائها لأنها قررت منذ صغرها عدم مشاهدتي في أعمال فنية بسبب بكائي في أحد المشاهد التي رأتها في طفولتها.

13- مشاركتي في موكب نقل المومياوات شرف كبير لي. وكان مجهودا جبار لكل القائمين عليه. ومصر تستحق ذلك أن يكون كل شيء مشرف.

14- وعن انتقادات مشاركة هند صبري في الموكب، قالت إنه عندما يكون الحدث جيد لا تهتم لمثل تلك الآراء لأن الحدث أكبر بكثير من أي “تفاهات”.

15- رامز جلال صديقي “والحمد لله حظى كويس أنه عمره ما بيوقعني، ساعات بحس وبفلت ومرة عمل هو وأحمد اتفاقية عشان أروح البرنامج لكن صعبت على أحمد، ربنا ناجدني منه ويا رب أفضل كده”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock