خبر

انتهاء تصوير مسلسل “ملوك الجدعنة”.. رمضان 2021

 

مارتينا فايز

أعلن الفنان عمرو سعد، عن انتهاء تصوير مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يعرض في ماراثون دراما رمضان لهذا العام، مُحمسًا الجمهور للإعلان عن مفاجأة قريبًا.

نشر “سعد” في حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة مع فريق عمل مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يعرض حاليًا على الشاشات، مُعلنًا انتهاء تصوير حلقات المسلسل، وعبر عن شكره لدعم الجمهور وعن فخره بفريق العمل، حيث كتب عليها: “الحمد والشكر لله، فركش وخلصنا تصوير ملوك الجدعنة وفخور اني اشتغلت مع كتيبة رائعة من صناع النجاح والمتعة والإبهار بقيادة المخرج أحمد خالد موسي”.

نرشح لك: كريم أدريانو يروي تفاصيل مشاركته في مسلسل ملوك الجدعنة

أردف: “كلنا بكل حب واعتزاز نشكر الشركة المنتجة سيدرز الصباح إخوان، نشكر السادة المنتجين الكبار صادق الصباح وانور الصباح المنتج الفني على حسن اللي قدموا كل الدعم الفني والمعنوي وكل الإمكانيات اللي حطت المسلسل وصناعة في المقدمة”.

تابع: “وشكرا للجمهور العظيم اللي اختار ملوك الجدعنة وجعلوه بكل المقاييس مسلسل الشارع المصري والعربي ليتخطى كل حدود نسب المشاهدة والنجاح وبشكل غير مسبوق وربنا يقدرنا على مسؤولية النجاح الكبير وقريبا الإعلان عن مفاجأة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

يذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنة” قد تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock