خاص

كريم أدريانو يروي تفاصيل مشاركته في مسلسل ملوك الجدعنة

أسماء شكري ملوك الجدعنة

يشارك الفنان كريم أدريانو في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، ويؤدي خلال الأحداث دور مأمور قسم يُدعى حازم رشدي.

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

نرشح لك: يتألق في ملوك الجدعنة.. مجدي البحيري: دمّعت لما شبهوني بهنيدي



إعلام دوت كوم حاور كريم أدريانو عن تفاصيل مشاركته في المسلسل وكواليس العمل، وكانت تلك أبرز تصريحاته:

1- لقب أدريانو أطلقه علي كابتن عمرو الحديدي من لاعبي النادي الأهلي وكان مدربي في فترة سابقة، واللقب نسبة إلى اللاعب البرازيلي أدريانو، ومنذ وقتها واشتهرت وسط أصدقائي ومعارفي بهذا اللقب، وعندما دخلت مجال الفن استمر اللقب معي، وأنا سعيد به.

2- أنا حاليا طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وشاهدني المخرج أحمد خالد موسى أثناء مشاركتي في مسرحية بأحد المهرجانات، فرشحني “موسى” لأداء دور الضابط حازم في ملوك الجدعنة.

3- أكن للمخرج أحمد خالد موسى كل التقدير والعرفان لاختياره لي ولمجموعة من الممثلين الشباب في مسلسل ملوك الجدعنة، وهو يؤمن بالفنانين الموهوبين ويعطيهم الفرص في أعماله، وهو مريح جدا في التعامل وحريص أن يُخرج من الممثل أفضل ما عنده.

 

4- حرصت على أن أقدم شخصية الضابط خارج الشكل النمطي المتعارف عليه لدى الجمهور: “حاولت أعمله بني آدم طبيعي بيحب شغله جدا.. عادل معندوش وسايط.. ودايما لما بيلاقي مشكلة بيحلها مش بيعقدها.. وغصب عنه بسبب شغله بيبقى عنيف لأول وهلة، لكن لما بيفهم بيتحول لشخص طبيعي بيحس”.

ملوك الجدعنة

5- قصدت أن يكون الرائد حازم شخص بسيط ومحبب إلى قلوب الناس، وأتمنى أن يكون الجمهور رآه بهذا الشكل على الشاشة.

ملوك الجدعنة

6-
كل مشهد مثلته في المسلسل كان صعبا بالنسبة إلي حتى ولو كان بسيطا؛ لأنني حاولت قدر الإمكان على التركيز في كل تفصيلة: “حتى لو مبتكلمش فيه.. مكنتش مستسهل أي مشهد”.

ملوك الجدعنة

7-
سعدت جدا بكواليس العمل كونه تم تصويره في لبنان، وهذا ما جعل فريق عمل المسلسل متقاربين أكثر من لو كان مصورا في مصر، وتلقينا الدعم والتشجيع من بطلي العمل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وما زلت متواجدا في لبنان لاستكمال التصوير.

8- أتابع في رمضان 2021 عدة مسلسلات أبرزها الاختيار 2 وكنت أتمنى أن أشارك فيه، وقد شاركت في مسلسل الاختيار رمضان الماضي بشخصية الشهيد محمد إمام الذي استشهد في كمين الفرافرة.

9- أتابع أيضا مسلسلات لعبة نيوتن وحرب أهلية والطاووس، وسعيد بمشاركة مجموعة كبيرة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية في مسلسلات رمضان 2021.

نرشح لك: نجوم رمضان 2021 مع إعلام دوت كوم


10- على المستوى المهني، فخور جدا بأنني وقفت أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز في مسلسلين وهما جبل الحلال ورأس الغول، فضلا عن وقوفي أمام الفنانة الجميلة يسرا في مشهد خلال مسلسل خيانة عهد رمضان 2020.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock