يتألق في ملوك الجدعنة.. مجدي البحيري: دمّعت لما شبهوني بهنيدي

أسماء شكري

يشارك الفنان مجدي البحيري في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، ويؤدي فيه دور محامٍ يُدعى بهنسي البهنساوي.

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

نرشح لك: محمد التاجي عن دوره في ملوك الجدعنة: حبيت شخصية سيد حرفوش

إعلام دوت كوم حاور مجدي البحيري عن تفاصيل مشاركته في المسلسل، وكانت تلك أبرز تصريحاته:

1-المخرج أحمد خالد موسى هو من رشحني للدور، وأظهر خلال المسلسل كضيف شرف في شخصية محامي ينتمي لطبقة شعبية.

2-اختيار البدلة الصفراء التي ارتديتها في الأحداث هو فكرة المخرج وستايليست العمل دينا نصير وفوجئت باختيارهما لها، ومن خلالها عرفت ملامح الشخصية وقدمتها بالشكل الذي أعجب الجمهور، فـ بهنسي محامي: “لناس غلابة” في منطقة شعبية و “على قده شوية”، فتخيلنا مظهره بهذا الشكل.

 ملوك الجدعنة
3-قدمت أعمالا مهمة وأدوارا أكبر من قبل، ولكن نجاح شخصية بهنسي هو الأكبر لي حتى الآن، بالرغم من أنني قدمتها في 10 مشاهد داخل 4 حلقات فقط من المسلسل: “عمري ما شفت نجاح زي ده”، والفضل يرجع للمخرج أحمد خالد موسى على اختياره لملامح الشخصية.



4-لم أتوقع تماما تداول الشخصية عبر صفحات الكوميكس ومواقع التواصل الاجتماعي بهذا الكم، فأنا ممثل أقدم الدور ولا أنتظر التريند: “اللي حصل ده كان غريب.. أنا أول يوم نزلت الشارع مفيش بني آدم شافني إلا وعايز يتصور معايا.. ودي كانت حاجة تخض جدا”.

حد يكلمنى شوية عن البدلة دى!

Posted by ‎الوجع – El Waga3‎ on Friday, 23 April 2021

5-أثناء تصويري للمسلسل قبل عرضه لم أكن متحمسا، وصرّحت بذلك للمخرج ولكنه طمأنني ان ردود الأفعال على شخصية بهنسي ستكون مُرضية، وقال لي جملة لن أنساها طوال حياتي: “اتفرج على الشخصية لما تنزل هيحصل ايه”.

6-فوجئت بأن الجمهور ربط ما بين بدلة بهنسي وبدلة الفنان محمد هنيدي الشهيرة في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وهذا الأمر أسعدني جدا ولم أكن اتوقعه: “عينيا دمّعت لما ربطوا بيني وبين هنيدي.. لأن مستحيل حد يبقى ربع هنيدي.. فلما قالوا البدلة شبهه ده حاجة تشرفني”، وأكثر تعليق أضحكني كان: “الحمد لله فيه واحد سرق المحل اللي خلف الدهشوري جاب بدلته منه”.

مجدي البحيري
7-انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل ملوك الجدعنة، وأتابع في رمضان 2021 عدة مسلسلات أبرزها لعبة نيوتن وخلي بالك من زيزي.

8-أشارك في فيلمين وأنتظر عرضهما بفارغ الصبر، وهما البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبد العزيز، وفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي بعنوان السقوط في حلم سوسن وهو اسم مبدأي.

9-أستعد لتصوير مسلسل بعنوان بيمبو بعد انتهاء موسم رمضان 2021، والفيلم بطولة أحمد مالك وإخراج عمرو سلامة.