خاص

محمد التاجي عن دوره في ملوك الجدعنة: حبيت شخصية سيد حرفوش

أسماء شكري الفنان محمد التاجي

يشارك الفنان محمد التاجي في موسم دراما رمضان 2021 من خلال 3 مسلسلات، وهي لعبة نيوتن بطولة منى زكي وملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، ولحم غزال بطولة غادة عبد الرازق.

إعلام دوت كوم حاور محمد التاجي حول أدواره في المسلسلات الثلاثة وكواليس العمل خلالها، وكانت تلك أبرز تصريحاته:

1-مسلسل لحم غزال أظهر خلاله كضيف شرف من خلال شخصية المعلم نصار، وفي لعبة نيوتن أجسد دور إبراهيم والد محمد ممدوح خلال الأحداث، أما في ملوك الجدعنة فأقدم شخصية عم سيد حرفوش والد ياسمين رئيس.

نرشح لك: مسلسل قصر النيل.. أن تمزج بين التشويق و “الروقان”

 

2-شخصيتا إبراهيم في لعبة نيوتن وسيد حرفوش في ملوك الجدعنة متقاربتان كونهما يمثلان دور الأب، ولكن هناك اختلاف كبير بينهما، فإبراهيم أب حازم جدا ولا يترك مساحة لأولاده للخطأ أو الانحراف، فقسوته على أولاده جاءت من فرط حبه لهم.

3-أما شخصية سيد حرفوش فتفيض حبا وحنانا لابنتيه الاثنتين، حتى أنه رفض الزواج بعد وفاة أمهما وتفرغ لتربيتهما، ودرجة حزمه مع بناته أقل جدا من الأب في لعبة نيوتن، كما أن شخصية حرفوش ستحدث فيها “نقلات” كثيرة خلال أحداث ملوك الجدعنة المقبلة. الفنان محمد التاجي

4-أصعب شخصية من الثلاثة هي المعلم نصار في لحم غزال؛ كونها تسير في خط واحد بدون “نقلات” كثيرة أو اختلافات.

5-من أصعب المشاهد التي قدمتها كان مشهدا في لعبة نيوتن به انفعالات ودراما بدرجة كبيرة وأحداث مأساوية، وهيّأني له المؤلف والمخرج تامر محسن قبل تصويره، فطلب مني ألا أنفعل أو أبكي إلا في نهاية المشهد حتى تخرج الشحنة كلها دفعة واحدة في “قفلة” المشهد، وهو ما نفذته بالفعل.

6-تامر محسن مخرج عظيم جدا: “واحنا شغالين كنت سايب نفسي ليه تماما.. هو اللي بيقودني في كل حاجة”، وهذه أول مرة نتعاون في عمل فني وسعدت بالتجربة.

7-ملوك الجدعنة هو المسلسل الثالث لي مع المخرج أحمد خالد موسى، بعد مسسلسلي بعد البداية والحصان الأسود.

8-من بين الشخصيات التي قدمتها في المسلسلات الثلاثة: “حبيت عم سيد حرفوش قوي.. خرّج شحنة حنية من جوايا مكنتش عارفها عن نفسي”.

9-لم أصور المسلسلات الثلاثة في وقت واحد، فقد انتهينا من تصوير لعبة نيوتن منذ فترة كبيرة وكان مقررا عرضه رمضان الماضي ولكن تسببت جائحة كورونا في تأجيل عرضه، أما لحم غزال فانتهيت من تصويره مؤخرا، وأنا حاليا متواجد في لبنان لاستكمال تصوير مشاهدي الأخيرة في مسلسل ملوك الجدعنة.

10-لم أستطع متابعة ردود الأفعال حول المسلسل بسبب تواجدي خارج مصر، كما أنني لم أستطع مشاهدة مسلسلات رمضان المعروضة حاليا بسبب انشغالي في التصوير.

11-أستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في مسرحية بعنوان ياما في الجراب يا حاوي، تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري مع مسرح كايرو شو، بطولة يحيى الفخراني وإياد نصار وبيومي فؤاد ومحمد الشرنوبي، كما أشارك في مسلسل بعنوان الأسمرات ولكن توقف العمل فيه لفترة، وأتمنى العودة لاستكماله بعد انتهاء موسم رمضان 2021.

12-تمنيت أن أؤدي أدوارا شهيرة قدمها نجوم كبار سابقا، مثل دور العمدة في فيلم الزوجة الثانية، ودور ابن البقال في فيلم بداية ونهاية، وشخصية حسبو في فيلم شباب امرأة التي قدمها جدي لأمي الفنان عبد الوارث عسر، بالإضافة إلى شخصية زوربا اليوناني التي “مصّرتها” في فترة سابقة لأقدمها على المسرح، ولكن لم تتم التجربة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock