شاشة

حورية فرغلي بعد عملية أنفها: “اتولدت من جديد”

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها أجرت 4 عمليات خلال 3 أشهر، ووصفتها بالفترة الصعبة.

أشارت خلال لقاء مع “MBC Trending”، بعد عودتها إلى القاهرة وخلال تواجدها في المطار، إلى أنها أجرت آخر عملية قبل أسبوع من عودتها، لافتة إلى أنها ستعود مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أغسطس المقبل للاطمئنان على حالتها الصحية.

نرشح لك: بسبب عملية جراحية.. إيمان الحصري تتعرض لوعكة صحية

 

أوضحت أن أول عملية استمرت نحو 10 ساعات، وبعد 3 أسابيع أجرت عملية أخرى. مشيرة إلى أن آخر عملية أجرتها هي التي شعرت بالتعب خلالها، متابعة: “مكنش لاقين ليا عروق وروحت ركبت كنولة تحت الجلد في مستشفى كبيرة، وبعدين عملت العملية”.

لفتت إلى أنها حاليا تتذوق الطعام وتشعر برائحة الأشياء من حولها، على عكس ما كان قبل العملية، مردفة: “اتولدت من جديد، وهبتدي أخد بالي من نفسي، بقالي سنتين مشوفتش نفسي في المراية، ومكنتش بهتم بنفسي كبنت”.

تابعت: “وحشني الشغل قوي قوي بقالي كتير ما اشتغلتش، ونفسي ارجع اشتغل والناس تشوف شكلي الطبيعي لأني معملتش عمليات تجميل أنا صلحت حاجة بايظة”.

واصلت: “أنا بس يتعرض عليا حاجة أحبها وهبقى مبسوطة بيها هعملها على طول”، وعن تفكيرها في الزواج علقت: “لسه مش لما أصلح شكل الأول عشان حد يبصلي”.

كانت الفنانة حورية فرغلي أجرت عدة عمليات لمعاناتها في مشاكل في أنفها على إثر حادث تعرضت له، ومن بين العمليات التي أجرت عملية استخدمت فيها ضلعا من قفصها الصدري لتضع جزءا منه في أنفها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock