"اتحديتك يا كورونا".. رسالة صاحبة فيديو العشاء الأخير للمنتقدين

فيديو العشاء الأخير

جدل كبير أثير في الساعات الماضية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طرحت اليوتيوبر لومي لوما، مقطع فيديو بعنوان “رغم تعبي الشديد قومت قومت واتحديتك يا كورونا وعملت عزومة جامدة للبيت كله”.

سرعان ما انتشر الفيديو للسخرية من العنوان، الذي أطلق عليه البعض لقب “العشاء الأخير”.

نرشح لك: الأعراض الجديدة لـ كورونا في الموجة الثالثة

طرحت لومي لوما مقطع فيديو جديد، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت من خلاله رسالة للمنتقدين، وأكدت فيه على أن الطبيب سمح لها بدخول المطبخ وهي مرتدية للكمامة، حيث قالت: “أنا ايه الجريمة اللي عملتها! الدكتور سمحلي أتحرك في البيت”.

تابعت أن مصاب الكورونا يحتاج إلى الغذاء الجيد ولذلك كان عليها أن تطهو الطعام لهم معلقة: “بدخل المطبخ كل يوم وبعملهم أكل لكن لكن مش بصور كل يوم”.

أضافت مستنكرة ما قيل عنها: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. انتوا هتخافوا على صحة ولادي أكتر مني!”.

في نفس السياق، أكدت على أنها لم تكن تقصد أن تصنع ترند بعنوان الفيديو معلقة: “مفهمش إن الكتابة في العناوين بتعمل ترند وأنا مش مضطرة، ولو نزل الفيديو بتاعي من غير عنوان هيتشاف”.

فيما وجهت ابنتها رسالة أخرى للمنتقدين خلال نفس الفيديو مؤكدة على أنها لا تعرف معنى السيو -الخاص بإمكانية ظهور الفيديو للجمهور- معلقة: “الناس مفكرانا بنلعب على السيو واحنا وأقسم بالله بنرمي العنوان وزي ما تيجي تيجي”.

تابعت: “من يوم ما دخلت يوتيوب بحاول أفهم ايه السيو والله ما عارفة، يا أغبياء عملتوا ترند لينا، دع الخلق للخالق وخليكوا في حالكوا يا أغبياء”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا