خاص

أميرة أديب: والدتي رفضت دخولي الفن.. وهذه تفاصيل مشاركتي في “ولاد ناس”

أسماء شكري

تقدم أميرة أديب أول تجربة تمثيل لها، من خلال مسلسل ولاد ناس والذي يعرض خلال موسم دراما رمضان 2021، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة صبري فواز وأحمد وفيق ورانيا فريد شوقي ووفاء صادق وإيهاب فهمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام وناصر سيف ومحمد عز ومحمود حجازي.

أميرة أديب هي ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، وهي بلوجر تقدم محتوى عبر إنستجرام خاص بيومياتها، وتشارك متابعيها بفيديوهات مع أصدقائها وعائلتها، كما أنها أطلقت قبل عدة أشهر براند أزياء خاص بها.

 

نرشح لك:كريم أدريانو يروي تفاصيل مشاركته في مسلسل ملوك الجدعنة

إعلام دوت كوم حاور أميرة أديب حول كواليس دخولها مجال التمثيل والسوشيال ميديا وعن مشاركتها في مسلسل ولاد ناس، وكانت هذه أبرز تصريحاتها:

1-عمري 21 عاما، وأدرس التمثيل والإخراج والإعلام في لوس أنجلوس بأمريكا منذ 4 سنوات، ولكن بسبب جائحة كورونا عدت من أمريكا وأدرس “أونلاين” حاليا في السنة النهائية.

2-أحب التمثيل وتصميم الأزياء والمحتوى الذي أقدمه على السوشيال ميديا، فالثلاث هوايات محببة إلى قلبي وأستمتع بهم، وأعتبر كل مجال فيهم أساسيا بالنسبة لي، ولكن التمثيل هو حلمي منذ طفولتي.

3-نشأتي في عائلة فنية لا شك له أثر كبير في حبي للتمثيل وحلمي بأن أمارسه، فمنذ صغري وأنا أختلط بجو الفن: “بروح مع بابا الشغل، وبشوف مامتي وهي راجعة من التصوير وبتقرأ سكريبتات وبتحضر للشخصية”؛ لذلك أحببت الفن واخترت دخول المجال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)


4-والدي لم يرفض دخولي الفن بالعكس شجعني على اختياري التمثيل، ولكن والدتي هي التي رفضت بشدة في البداية دخولي الفن خوفا علي من متاعب المهنة، ولكن مع إصراري وافقت بشرط أن أدخل المجال بدون مساعدة منها أو تدخل وأعتمد على نفسي بعيدا عنها، وهو ما حدث بالفعل؛ ومن هنا بدأت أمي تقتنع شيئا فشيئا بالأمر.

5-والدتي ساعدتني في تجربتي الأولى في التمثيل، فكانت تقرأ النص معي وتعطيني بعض النصائح؛ خاصة بعد عرض المسلسل قالت لي بعض الملاحظات، ولكني تجنبت أن أمثل مشاهدي في المسلسل أمامها في البيت حتى لا أتأثر بأدائها: “وعشان دي شغلتها فمهما حصل هتلاقي ملحوظة تقولهالي.. ودايما مش هعرف أوصل للي هي عايزاه فهتشائم، ودي أمي فبتكسف أمثل قدامها”.

6-رشحني المخرج والمؤلف هاني كمال لدور زين في ولاد ناس؛ من خلال تجارب أداء أجريتها أولا.

7-رسمت ملامح شخصية زين من خلال قراءتي للدور؛ بأنها فتاة طيبة ولكن هجومية بعض الشيء ولديها مشاكل نفسية تحرص على إخفائها دائما، وتعاني من مشاكل مع الرجال تحديدا لأنها تكرههم؛ بسبب العلاقة السيئة ما بين أمها وأبيها.

8-كنت خائفة جدا أول يوم تصوير ولكني كنت مطمئنة لأنني: “ذاكرت كويس”، خاصة أن أول مشهد صورته طبقا لأحداث المسلسل كان وأنا على سرير المستشفى مصابة بعد الحادث ولا أتكلم؛ فكنت حريصة أيضا ألا أتحرك، ولكن تشجيع المخرج لي ساعدني على تجاوز هذا الخوف.

9-هناك مشهدان من أصعب مشاهدي بالمسلسل، الأول يعتبر ماستر سين ويعرّف الناس بشخصية زين، وصعوبته كانت أنني أحكي فيه تفاصيل مؤلمة عن حياة زين مع أسرتها وأن أمها وأبيها دائما الشجار لدرجة أنهما يضربان بعضهما: “في نفس الوقت المفروض إني كنت أبين خلال المشهد إني متضايقة شوية بس مش فارقلي لأني اتعودت”، وكنت متوترة قبل تصوير هذا المشهد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

10-المشهد الثاني الصعب لم يعرض بعد، وأمثّله أمام والدتي في الأحداث الفنانة نيرة عارف، وصعوبته في أنه كان مليئا بالمشاعر المتضاربة داخل شخصية زين والتي تصفها لوالدتها.

11-سعيدة جدا بمشاركتي في مسلسل ولاد ناس لأنه يقدم رسالة هامة للأسرة: “عمل تتفرجي عليه تحسي إنهم قاعدين معاكي في البيت”، كما أنه يقدم قصصا حقيقية لعلاقة الأهل مع أبنائهم خاصة المراهقين، وقد كنت أدرس في مدرسة أمريكية لذلك مررت بكل التجارب التي عرضها المسلسل: “حاسة إني كنت بمثل في مسلسل عشته قبل كده مع أصحابي وقرايبي.. وحبيت إن المسلسل بيقول للأهالي لازم تتكلموا مع عيالكم وإنهم محتاجين حنان اكتر من الفلوس”.

12-كنت أحلم منذ عام أن أشارك في مسلسل يعرض خلال رمضان، وهو ما تحقق هذا العام: “ولسه مش مستوعبة قوي إني فعلا قدمت أول تجربة تمثيل.. واتعلمت من كل الممثلين اللي وقفت قدامهم”، وحريصة على تطوير نفسي في مجال التمثيل واكتساب خبرات أكثر.

13-بجانب التمثيل لن أترك أبدا مشروع البراند الخاص بي وتقديمي للمحتوى على السوشيال ميديا والتواصل مع المتابعين، لأنهم هم الأساس وعرفوني أولا قبل أن أدخل الفن: “مبسوطة إني ممكن أعمل الاتنين.. عمري ما هبطل أعمل فيديوهات حتى لو بقيت نجمة النجوم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

14-أشارك في مسلسل بعنوان “تحقيق”؛ بطولة أحمد مالك وخالد أنور وهدى المفتي وتارا عماد وميار الغيطي، وبدأنا تصويره قبل رمضان وتوقفنا، وأنتظر استكمال تصويره بعد رمضان 2021.

15-أتمنى العمل مع فنانين كثيرين، من بينهم منى زكي وأحمد حلمي ومحمد فراج، كما أتمنى العمل مع والدي لأن كل من تعامل معه فنيا أثنى عليه كونه يحب ما يقدمه، كما أنني أرحب بالتمثيل أمام والدتي في عمل فني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock