اليوم.. حسام فاروق يتناول تغطية الصحف الأجنبية لأحكام الإعدام الصادرة بحق الإخوان

 

تتناول حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” الذي يعده ويقدمه الإعلامي الدكتور حسام فاروق على شاشة القناة الفضائية المصري، تغطية بعض الصحف الأجنبية لموضوع أحكام الإعدام التي تصدر في حق القتلة والإرهابيين من تنظيم الإخوان الإرهابي بعد ثبوت الأدلة وانقضاء كل درجات التقاضي ومكوثهم سنوات في المحاكمات عن جرائم قتل عمد وإزهاق أرواح المصريين.

يكشف “فاروق” السر حول الدفاع المتواصل من بعض الصحف الأجنبية عن الإرهابيين وإنكار جرائمهم، ويوضح كيف تستعين بعض الصحف بتقارير مغلوطة من بعض المنظمات المسيسة في الخارج والمخترقة بالمال السياسي وعناصر التنظيم الدولي للإخوان في سبيل نشر هذه التقارير للرأي العام وتكوين رأي عام زائف تجاه القضايا التي يحاكم فيها عناصر من تنظيم الإخوان.

نرشح لك: عمرو منير دهب يكتب: خصوصية حضارية وليست عرقية

وكيف يتواصل التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية في لندن ببعض الصحفيين وبمن يسمون أنفسهم بالباحثين والحقوقيين لشن حملات إعلامية تستهدف الدولة المصرية كلما اتخذت إجراء في وجه إرهاب الإخوان، وكيف يتم التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويكشف حسام فاروق بالأسماء عن بعض المنظمات التي تورطت في دعم الإخوان والتحريض المستمر ضد الدولة المصرية بهدف تقويض حالة الاستقرار وتوقيف الدولة المصرية عن خطواتها نحو البناء والتنمية.

“بالبنط العريض” يبث على الهواء مباشرة بتوقيت القاهرة الساعة 3.45 عصرا على القناة الفضائية المصرية ويقدم قراءة مختلفة في الصحف العالمية وهو من إعداد وتقديم الإعلامي الدكتور حسام فاروق وإخراج مصطفى جلال وإكرام مصطفى.