الحلقة الـ 14.. اتحاد يسرا وأروى جودة للانتقام من باسل خياط في "حرب أهلية"

الحلقة الـ 14 من حرب أهلية

اتحاد يسرا وأروى جودة ضد باسل خياط في الحلقة 14 من “حرب أهلية

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “حرب أهلية” قيام فريدة التي تجسد شخصيتها أروى جودة بخداع يوسف الذي يجسد شخصيته باسل خياط.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية في رمضان 2021

حيث أخبرته أن مريم التي تجسد شخصيتها يسرا تهجمت عليها فى المنزل، ليقوم يوسف بعمل محضر ضد مريم، وفى التحقيق تنكر فريدة، وتؤكد أن يوسف لديه وسواس قهري، وأبلغت وكيل النيابة أنها ليست حاملا، وأن مريم لم تتعدَّ عليها مثلما يقول زوجها.

وينصدم يوسف فيما تقوله فريدة، ويذهب إلى مريم لكي يقنعها بأن فريدة نصبت عليه وأخذت المستشفى منه، ويطلب منها المساعدة حتى يحصل على حقه.

وبعد محاولة يوسف إقناع مريم بأن فريدة نصبت عليه يتفاجأ يوسف أن زوجته فى الفيلا وتسمع حديثه، في مفاجأة للجمهور باتحاد فريدة ومريم ضد يوسف.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يعرض المسلسل عبر قنوات cbc، حيث يعرض المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة إلا الربع صباحا، والإعادة الثانية في تمام السابعة والنصف مساء، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا. كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة cbc دراما.