الأخيرة

بعد ظهورها في “فارس بلا جواز”.. رسالة مصطفى قمر لـ هنادي مهنى

وجه الفنان مصطفى قمر، الشكر للفنانة هنادي مهنى، بعد ظهورها في إحدى حلقات مسلسله الرمضاني “فارس بلا جواز”.

نشر “قمر” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” عدة لقطات من المسلسل وعلق عليها كاتبًا: “شكرا للفنانة الجميلة السكر هنادي مهني حبيبة قلوبنا العسل على دور العروسة المجنونة والله يا هنادي ما شاء الله عملتي الدور بخفة دم زي العسل ربنا يوفقك دايما يا هنودة”.

نرشح لك: هنادي مهنى تطلب الدعاء لوالديها وحماتها

لترد عليه “هنادي” كاتبة: “واللهي دي شهادة وده شرف ليا، شكرًا على الكلام الحلو أوي انا انبسطت بالشغل معاكوا جدا وأتمنى إن كنت ضيف خفيف عليكوا، ألف مبروك المسلسل”.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

كانت رانيا الجيد منتجة مسلسل فارس بلا جواز، قد طرحت البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، من بطولة الفنان مصطفى قمر.

تضمن البرومو لقطات لـ “قمر” مع بعض أبطال المسلسل، من بينهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وطارق عبد العزيز وتيام قمر، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويعود به مصطفى قمر للتلفزيون بعد غياب سنوات.

فيما كشف الفنان مصطفى قمر، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “فارس بلا جواز” الذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

قال “قمر” خلال لقائه مع مراسل برنامج “Et بالعربي” إنه يقدم شخصية إنسان عادي وليس “كاركتير” حتى يكون قريب من جميع المشاهدين.

وأوضح أن ابتعاده لفترة عن الساحة الفنية هو أمر لم يكن محسوب ولكنه عادة يبتعد عندما تقل طاقته ويعود عندما يكون في حالة أفضل ليقدم أفضل ما لديه، وفضل العودة بمسلسل من النوع الكوميدي تيمة القصص المنفصلة المتصلة لكي تكون خفيفة على المشاهدين في شهر رمضان.

فارس بلا جواز
تابع ”قمر” أنه يقدم شخصية صاحب فندق وهو شخصيته طبيعية ولكن المواقف الكوميدية تتوالى من خلال أخطائه وعزوفه عن فكرة الزواج ولذلك سيكون هناك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل من بينهم بيومي فؤاد، وأوس أوس بالإضافة إلى ابنه تيام قمر، الذي يقدم اللون الكوميدي لأول مرة ويحرص على أن يكون المسلسل خطوة ناجحة في مشواره الفني.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock