أيتن عامر لمحرفي تصريحاتها: هلجأ للقضاء

جدل كبير أثير في الساعات القليلة الماضية، بعدما طرحت الفنانة أيتن عامر، بتدوينة سخرت من خلالها من أحداث أحد المسلسلات المعروضة ضمن الموسم الرمضاني الحالي، إلا أنها لم تشر إلى اسم العمل.

فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما كتبته على أنها تقصد به مسلسل “وكل ما نفترق”، وهذا أيضًا ما تبادلته المواقع الإخبارية، مما أثار استيائها الشديد.

نرشح لك: أيتن عامر تطالب بوضع كاميرات مراقبة على كل العقارات لمنع ىالتحرش

ونشرت “عامر” تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” كتبت فيها الآتي: “حقيقي مستغربة جدا ربط أي حاجة بكتبها بمسلسل واحد بعينه يا جماعة في ٢٥ مسلسل بيتعرضوا وأنا مش هتنقد زميل أو زميلة لكن وارد ان مسلسل يخيب توقعاتي فأعبر عن ده في مساحتي الشخصية اللي هي فيسبوك مش معقول ربط كلامي بمسلسل معين على مزاجكوا وحذرت وقلت إني هلجأ للقضاء بسبب تحريف تصريحاتي”.

تابعت: “وفعلا مش لاقية سبب لحشر اسمي كل شوية في أخبار متخصنيش لمجرد نقد عمل بعينه، وبرضه مش هبطل أعبر في مساحتي الشخصية عن آرائي الشخصية وكتير بعت لمواقع ومجلات وطلبت تصحيح الخبر وقلت إن كلامي متحرف وبيرفضوا تعديل الخبر وبالفعل للمحامي الخاص بيا بيحرك دعوات قضائية ضد المواقع دي”.

مسلسل “كل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كانت ريهام حجاج قد ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل وهي ترتدي ملابس الزفاف، وتعود من الموت في بدايته، قائلة: “بقالي 3 أيام راجعة من التربة، ومحدش بيرجع من الموت إلا لو ميت أساسا”، وسط تساؤلات جميع أبطال العمل عن كيفية عودتها إلى الحياة مرة أخرى.

بينما يظهر الفنان محمد الشرنوبي وهو يبكي، كما يقوم الفنان طارق عبد العزيز بدور الخطيب، وأظهر البرومو اعتراف الفنان أحمد صيام بدفنها بيده.

“وكل ما نفترق” قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي والذي كان آخر أعماله مسلسل “مملكة إبليس” بجزأيه الأول والثاني، والمسلسل من تأليف أحمد وائل الذي كان آخر أعماله الرمضانية مسلسل “بـ100 وش”، ومعه ياسر عبد المجيد الذي كان آخر أعماله مسلسل “السيدة الأولى”، ومن إخراج كريم العدل الذي عُرض له مؤخرًا مسلسل “أسود فاتح”.

يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج هو مسلسلها ” لما كنا صغيرين” الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود حميدة، خالد النبوي، كريم قاسم، نبيل عيسى وعدد كبير من الفنانين، تأليف أمين سلامة، وإخراج محمد علي.