شاشة

“ناس فاضية”.. نسرين طافش ترد على انتقاد ظهورها بالمكياج في المستشفى بمسلسل “المداح”

تعرضت الفنانة نسرين طافش، مؤخر لانتقادات وسخرية بسبب ظهورها بشخصية “رحاب” في مسلسل “المداح”، داخل المستشفى وتضع مكياج خلال المشهد.

ردت نسرين على تلك الانتقادات في لقاء مع “ET بالعربي“، قائلة إنها لا تنزعج من النقد البناء بهدف التطوير خاصة لو كان من مجال أساتذة “النقد”. ولكنها تنزعج من التعليقات التي يكتبها من لا يفقهون بأساسيات التمثيل ومعرفة “الراكور”.

نرشح لك: من كواليس “المداح”.. تحضيرات حمادة هلال وأحمد بدير لأحد المشاهد

أوضحت أنها لم تكن تضع مكياج في المشهد المقصود، وإنما كانت “ماسكارا” فقط وكانت لا تستطيع كسر “الراكور” الخاص بالعمل، لأن الشخصية تعرضت لإغماء مفاجئ ولم تتعرض لحادث حتى تضع مكياج حادثة.

تابعت: “الراكور لا يُكسر، أول مرة بحياتي أسمع عن ميكب آب الإغماء، في حاجات أحيانا بتكون سخيفة وتافهة والناس بتعملها من باب الفراغ لأنها فاضية وعايزة تتسلى، يا أما أشخاص لا تفقه في أمور التمثيل تريد البلبة خاصة لما المسلسل يكون تريند”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


قنوات العرض

– النهار
– art حكايات
– منصة viu

عن المداح

مسلسل “المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

قصة المداح
تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث المسلسل بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة السورية نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock