جهاد المحلاوي تتناول أسرار حرب أكتوبر في برنامجها "تمر سوبيا"

طرحت الإنفلونسر جهاد المحلاوي في الموسم الرمضاني لهذا العام، برنامج “تمر سوبيا” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يعرض منه 8 حلقات خلال الشهر الكريم الحالي، بمعدل حلقتين في الأسبوع الواحد.

وآثارت صفحة “المحلاوي” جدلًا بين متابعيها خلال الساعات الماضية بعد طرحها حلقة تتحدث فيها عن إنجازات الجيش المصري خلال حرب السادس من أكتوبر في العاشر من رمضان لعام 1973، وبالتحديد ما قامت به قواتنا الباسلة وانتصاراتها العظيمة داخل معركة المزرعة الصينية بقيادة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق.

ويلقي برنامج تمر سوبيا الضوء على عادات المجتمع وأغرب القصص التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة ومدى تعلقها بشهر رمضان الكريم، كما أنه يناقش المواضيع الشائكة بشكل يميل للكوميديا بعض الشئ داخل قالب حواري من مقدمة البرنامج جهاد المحلاوي إلى الجمهور.

وخلال حلقة انتصارات العاشر من رمضان عرضت المحلاوي جزءًا من انجازات أشرف مروان ودوره خلال الحرب، كما استعرضت لقطات من حياة الشهيد البطل سيد بسطويسي أحد المجندين بالجيش المصري والذي استشهد خلال معركة المزرعة الصينية، والذي كان معروفًا بين زملائه بأنه توفيق الحكيم نظرًا لبراعته الأدبية.

برنامج تمر سوبيا من تقديم جهاد المحلاوي، وإعداد محمد فارس وكتابة محمد عاشور الشعار، ورسوم متحركة عبد الله عمر، وتسويق إلكتروني علي المعداوي، وتصوير وإخراج تنفيذي إبراهيم توفيق.