فيديو.. دينا الشربيني تساهم في توزيع 3000 وجبة في رمضان

 

ساهمت الفنانة دينا الشربيني في تحضير وتوزيع 3000 وجبة في رمضان، بالتعاون مع مؤسسة Share A Smile الخيرية.

نشرت “الشربيني” رابط على ستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لدعم المؤسسة وتشجيع الجمهور على خوض تلك التجربة الخيّرة، مؤكدة على أن المؤسسة تلتزم بالإجراءات الاحترازية، وأن الأجواء الرمضانية جميلة جدًا، وجودة الأكل ممتازة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

في سياق آخر، يُعرض لدينا الشربيني حاليا مسلسل “قصر النيل”، الذي يُنافس ضمن الموسم الرمضاني.

نرشح لك: في الحلقة التاسعة من “قصر النيل”.. دينا الشربيني تواجه تهديد ريهام عبد الغفور

أبطال مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.
تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث.

شخصية دينا الشربيني في قصر النيل

علقت دينا الشربيني على مشاركتها في مسلسل قصر النيل ، وقالت إنها منذ أن بدأت قراءة المسلسل وشعرت أنها تريد إكماله لمعرفة باقي الأحداث.

تابعت “الشربيني” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أنها تحب الفترة الزمنية التي تدور بها أحداث المسلسل وهي فترة الخمسينات والستينات، مضيفة أن ذلك جعلها متحمسة أكثر.

أوضحت أنها تجسد شخصية كاميليا وهي فتاة لديها العديد من المشكلات منذ صغرها، مضيفة أنها شاهدت والدها وهو يموت مما أثر عليها.

استكملت أن والدتها لم تكن موجودة من البداية وعاشت لدى خالها، مما أثر على شخصيتها، مضيفة أن كاميليا شخصية تسعى للانتقام، قائلة: “عكس شخصيتي تماما، ده اللي عجبني فيها بس برضو خوفني شوية”.
ذكرت أنها تبكي في مشهد أو اثنين فقط، قائلة: “هما مش عاملين لي عياط السنة دي خالص، هما قالوا لي ريحي بقى ماتعيطيش كفاية كل المسلسلات اللي قبل كده”.

دور ريهام عبد الغفور في قصر النيل

كشفت ريهام عبد الغفور عن شخصيتها في مسلسل قصر النيل ، وقالت إنها تجسد شخصية “عايدة” وهي شخصية معقدة وتستخدم ذكائها لتحقيق مصلحتها.

ذكرت “عبد الغفور” أنها منذ فترة لم تجسد شخصية أرستقراطية في فترة الخمسينات والستينيات لذلك أحبت الشخصية، مضيفة أن السيناريو هو المرجع الأساسي لها.