الأخيرة

محمد فراج عن “لعبة نيوتن”: بحب كل تفاصيله

دنيا شمعة

عبر الفنان محمد فراج عن سعادته بردود الأفعال حول دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” ومسلسل “ضد الكسر”، ومشاركته في “الاختيار 2″ و”خلي بالك من زيزي”.

تابع “فراج” خلال مداخلة هاتفية صباح اليوم الأربعاء، مع برنامج “شارع مصر” مع الإذاعية هاجر نبيل عبر إذاعة “شعبي إف إم” مؤكدًا على سعادته بنجاح مسلسل “لعبة نيوتن”: “أنا عشقت المسلسل ده وبحب كل يوم مرينا بيه وكل تفاصيله، ومن قبل رمضان وأنا قولت انه هيكسر الدنيا”.

نرشح لك: صديقة “زي”.. الممثلة الصينية چيني وو تكشف تفاصيل مشاركتها  في “لعبة نيوتن”

أضاف أنه استمر في التصوير مع الفنانة منى زكي لمدة عامين تقريبًا بين فيلم “الصندوق الأسود” ومسلسل “لعبة نيوتن” وهو الأمر الذي زاد من سعادته بالمشاركة في المسلسل.

وعن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، أوضح “فراج” أنه ليس التعاون الأول بينهما لكنه أول مرة يجسد دور زوجها في المسلسل كما أنه يحب العمل معها ومع شركة “العدل” للإنتاج الفني.

أردف أنه كان يتمنى المشاركة في مسلسل “الاختيار” من الجزء الأول، لأنه في رأيه عمل مميز ويخلد سيرة وبطولات الشرطة والجيش.

كما أوضح أنه وافق على دوره في “خلي بالك من زيزي” لأنه دور مختلف عن باقي أدواره كما أنه شارك من قبل مع المخرج كريم الشناوي وأمينة خليل ومحمد ممدوح في مسلسل “قابيل”.

مسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

ومسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock