خاص

صديقة “زي”.. الممثلة الصينية چيني وو تكشف تفاصيل مشاركتها  في “لعبة نيوتن”

دنيا شمعة

ظهرت خلال الحلقات الأولى من مسلسل “لعبة نيوتن”، شخصية “ميتسو” صديقة “زي”، اللذان استضافا “هنا” في منزلهما في أمريكا بعدما تمت سرقتها.

تجسد شخصية “ميتسو” الممثلة الصينية الأسترالية چيني وو، التي شاركت في بطولة عدة أفلام منها “Australia Day”، و “Lady Bloodfight”، و”Drum Wave”، وترشحت أيضا لقائمة “bafta”.

 

نرشح لك: محمد فراج عن “لعبة نيوتن”: بحب كل تفاصيله

 

 

صرحت “چيني” لـ إعلام دوت كوم أن مشاركتها في المسلسل جاءت بصورة سريعة جدًا، حيث قامت بعدد من تجارب الأداء منها عن طريق إرسال شريط اختبار تمثيلي بسيط بعد ترشيحها للمسؤولة عن تجارب الأداء في أمريكا، ومنها أمام محمود عبد التواب مساعد المخرج في لوس أنجلوس، وأيضًا أمام تامر محسن بعد وصولها للقاهرة مع آدم الشرقاوي ليرى ما إذا كانوا سيشكلوا ثنائي مناسب أمام الكاميرا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jenny Wu (@jennywuofficial)

 

أضافت أن رحلتها لمصر لتصوير المسلسل كانت الأولى، واستمتعت بها جدًا رغم عدم تحدثها اللغة العربية، حيث شعرت بمدى التحريب بها من كل فريق عمل المسلسل، لكن لقصر مدة تصويرها بمصر لم تستطع استكشاف القاهرة بالصورة الكافية.

أردفت أن أجواء التصوير كانت مختلفة وممتعة بالنسبة لها هي وآدم الشرقاوي، فكانوا يقضون معظم الوقت سويًا لتجربة أنواع أكل مصرية مختلفة.

كما أوضحت أنها كانت قلقة حول وقوفها أمام منى زكي لأنها سمعت الكثير عنها منذ وصولها مصر وأيضًا لكونها بطلة المسلسل، لكنها مع ذلك كانت تراقبها في كل المشاهد لتتعلم منها ردود أفعالها وتعبيراتها، معلقة: “كان من الممتع الوقوف أمام منى زكي فهي كريمة ومرحة ومحترفة، فكنا نعكس الأجواء خارج التصوير لمشاعرنا في المشاهد”.

 

وعن تجربتها مع المخرج تامر محسن، أوضحت “چيني” أنه عندما شرح  لها رؤيته لشخصية “ميتسو” وأنها شخصية غير مبالية ومتعلقة بعدد من المشاكل، رأت أنه يهتم بكل التفاصيل مهما كانت صغيرة لذلك وثقت به في إخراج “ميتسو” كما يراها بدون أي أسئلة أو تدخل منها.

استطردت أنها بالرغم من عدم فهمها اللغة العربية إلا أنها شاهدت الحلقات التي تم عرضها حتى الآن، وتنتظر ترجمة الحلقات لتشاهدها مع عائلتها وأصدقائها، كما تعلمت بعض كلمات من اللغة العربية العامية ك”يمكن” و”أهلا” و”شكرًا” وبعض الكلمات الأخرى التي احتاجتها في مشاهدها مع آدم الشرقاوي.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jenny Wu (@jennywuofficial)

 

 

كما أوضحت أنها شاهدت قبل مشاركتها في “لعبة نيوتن” عدد من الممثلين العرب أبرزهم عمر الشريف، وأنها تود المشاركة في مشاريع عربية ومصرية أخرى إذا سمحت الفرصة لها.

واستطردت أنها تحضر حاليًا لمسلسل رعب جديد بعنوان “deadhouse dark” سيعرض على منصة “shudder” وهو دور مختلف كليًا عن باقي أدوارها.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jenny Wu (@jennywuofficial)

 

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock