شاشة

طارق لطفي عن دوره في “القاهرة كابول”: يشبه بن لادن

مروة أحمد القاهرة كابول

قال الفنان طارق لطفي، إنه يتمنى أن يكتشف نفسه وجوانب جديدة من موهبته في كل دور جديد يقدمه مثلما حدث في مسلسل “القاهرة كابول”.

أوضح “لطفي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC trending” المذاع على فضائية “MBC” أن شخصية الشيخ رمزي التي يقدمها من الممكن تشبيهها بشخصية بن لادن أو أي شخصية إرهابية أخرى لأن المؤلف عبد الرحيم كمال، جمع ملامح شخصيات مختلفة ليكون رمز لكل رموز الإرهاب والتطرف، كما أن الدور تطلب منه دراسة لهؤلاء الشخصيات حيث أنهم على غير المتوقع شخصيات شديدة الهدوء وقليلة الانفعال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

نرشح لك: قنوات عرض “القاهرة كابول” رمضان 2021

 

وأشار إلى أن المشهد الذي جمعه بفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي وأحمد رزق تم تصويره على 17 مشهد وكان الجميع متخوف منه ولكنه كان مكتوبًا بشكل جيد مما شجعهم على القيام به، كما أن المشهد الذي كانت مدته 30 دقيقة كانت كواليسه طيبة لأنهم أصدقاء في الحقيقة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


أشار “لطفي” أن شخصية الشيخ رمزي سوف يطرأ عليها كثير من التغييرات والتطورات في المستقبل حتى أخر لحظة من المسلسل وستكون النهاية مفاجأة للجميع، كما أشاد بالفنانة حنان مطاوع وموهبتها المتفردة وإخلاصها للعمل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

شخصيات المسلسل

تدول أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

 

البوسترات الرسمية

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، قد أطلقت البوستر الدعائي لمسلسل “القاهرة كابول” الذي سيعرض في موسم رمضان 2021، ويفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

كما نشر الفنان طارق لطفي البوستر الدعائي للمسلسل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، قد أعلن منذ أيام أن مسلسل القاهرة كابول هو محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، مؤكدا أن الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، وأن “المتحدة” تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

 

عودة طارق لطفي

ويعود طارق لطفي بـ”القاهرة كابول” إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر عمل عرض له في شهر رمضان هو “شهادة ميلاد” عام 2016، وفي العام التالي قدم “بين عالمين” خارج الشهر الكريم، بينما فتحي عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضي، أما خالد الصاوي فيتواجد في رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock