شاهد.. كنز عساف الغريب في "نسل الأغراب"

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “نسل الأغراب”، الذي ينافس في الموسم الحالي من رمضان، الكشف عن المخبأ السري لأموال عساف الغريب، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا.

كان عساف الغريب أخفى أمواله في مخبأ سري في قصره تحت الأرض، وكشف عنه لخادميه في الحلقة الرابعة، إذ يحتوي على “خزنة” مليئة بالأموال.

نرشح لك: مواعيد عرض نسل الأغراب في رمضان 2021

قنوات العرض
–on
– ألفا مسلسلات
–mbc 1
– watch it داخل وخارج مصر
– shahid vip خارج مصر فقط

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

أمير كرارة والسقا بشكل جديد

كان المخرج محمد سامي قد ضغط ساعات التصوير اليومية لمسلسله “نسل الأغراب”، الذي تم بتصويره حاليًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، للحاق بالموسم الرمضاني.

ونشر “سامي” عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام، فيديو من كواليس العمل، قائلا: “دائمًا أفضل تقديم المواهب الشابة من خلال أعمالي، وفي مسلسل نسل الأغراب هقدم لكم موهبتين على أعلى مستوى، أتنبأ لهما أن يكونا في مكانة كبيرة بمجرد عرض العمل خلال أسبوعين، وطلب منهما أن يعرفان الجمهور عليهما”، وكانت المفاجأة أن قدّم “سامي” كل من النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.

مواعيد العرض
قناة ON: الساعة 7:45 مساء
الإعادة: 4:30 صباحًا – 2 مساءً
– ألفا مسلسلات: 10 مساء
-قناة mbc 1:
– watch it داخل وخارج مصر