شاشة

شاهد: رحلت اليوم.. مواقف طريفة جمعت خالد صالح وزوجته

رحلت د. هالة زين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح، ووالدة الفنان أحمد خالد صالح، في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وفي لقاء للفنان الراحل خالد صالح، قبل 7 سنوات في برنامج “البيت مع سلمى صباحي”، أجرت الراحلة اتصالا هاتفيا بزوجها، وشهد الحوار بينهما مواقف طريفة ومضحكة لا يعلمها سواهما.

نرشح لك: وفاة والدة الفنان أحمد خالد صالح

تحدثت خلاله عن كواليس حبهما لبعضهما بشكل مضحك، إذ كانت “زين” ستحكي كواليس موقف دخول خالد صالح المستشفى، قائلة “دا كان عيان بيا”، ليرد عليها “صالح”: “بلاش يا هالة أبويا هيتفرج على الحلقة”. كما أشارت إلى أن الناس يظنون أنهم أقرباء لقربهما من بعض

أضافت: “بقى فينا ملامح من بعض متعرفش ازاي، إحنا بقالنا 21 سنة مع بعض”.

وفي لقاء سابق قبل 4 سنوات، للفنان خالد صالح مع برنامج “معكم منى الشاذلي”، تحدث الفنان عن علاقته بزوجته مع الورد، على خلفية المشهد الشهير وجملة هند صبري له من فيلم “أحلى الأوقات”: “عايزة ورد يا إبراهيم”.

قال “صالح” إنه كان قادما من التصوير في وقت متأخر، ويريد أن يأكل “رنجة وبصل”، فاستغل فكرة الورد وقدم لزوجته هالة ورد وطلب منها تحضير “رنجة وبصل” له.

كان أحمد خالد صالح قد طلب الدعاء لأسرته ووالدته قبل أسابيع، بعدما علم بإصابتهم بكورونا، نشر “صالح” التدوينة من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وكتب فيها الآتي: “دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما.. إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم”.
يشار إلى أن أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنى كانا قد أُصيبا بفيروس كورونا منذ فترة، وأعلن بعدها إصابة حماته وحماه ووالدته.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock