شريهان تقدم الشكر لمدرب اللياقة البدنية نور خطاب

وجهت الفنانة شريهان رسالة شكر وتقدير لـ نور خطاب، مدرب الفيتنس وخبير التغذية والإعلامي الرياضي ونشرت صورة تجمعهما عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علقت شريهان علي الصورة، كاتبة: “نور خطاب مثال رائع لكل شاب مصري، فهو إنسان مجتهد قولًا فعلًا عملًا أمانة وضمير، مثال جميل لكل شاب طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهي النجاح”.

نرشح لك: 4 أسباب أبهرت جيل الألفية الثالثة بإعلان شريهان

تابعت: “تعاملي معه كان منذ فترة طويلة، والحقيقة أنه لا يتغير أبدًا، بل يزداد جمالًا وخلقًا، مثل الذهب الصافي والعملة النادرة، التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت والزمن، فقد شاهدته وهو يبني نفسه بنفسه من الصفر وكان لديه حلم رائع، والأهم من الحلم أنه كان يصدق حلمه ويعمل علي تحقيقه ويعلم كيف يستطيع جعله حقيقة ناجحة ثابتة”.

أضافت: “أنا شخصيًا شاهدت له صعوبات كثيرة وكبيرة، وعاصرته وهو يتغلب عليها بالابتسامة والعمل والصبر والاجتهاد والعزيمة والتوكل علي الله”.

أنهت حديثها: “من حقك يا نور خطاب أن أشهد لك بمدى سعادتي بما وصلت إليه، وفخورة بك علي كافة المستويات، إنسانيا، عمليا، كشاب ومواطن مصري أيضًا، وكل يوم بلو الاخر تزداد ثقتي بك، شكرًا علي ما قدمته لي، ولاسرتك، وأولادك، وكل شخص تعامل معك، فحقًا من جد وجد”.

يذكر أن نور خطاب هو إعلامي رياضي قدم العديد من البرامج التليفزيونية التي تهتم بالرياضة واللايف ستايل الصحي والاهتمام بالغذاء المناسب، كما أنه أشهر مدرب لياقة بدنية علي مستوي الشرق الأوسط حيث نال العديد من الجوائز من أكثر من دولة، كما أنه يلقب بذا روك العرب ومدرب النجوم، حيث يضع لعدد كبير من مشاهير العالم العربي نظام غذائي وتدريبات رياضية بخطة محددة لمدة 3 شهور، وهو نظام مدروس لكل نجم فيهم بمواصفاته وطوله ووزنه وسنه من أجل صحة وحياة أفضل.