من تصميم زهير مراد.. أزياء الفنانة شريهان في إعلان رمضان 2021

محمد إسماعيل الحلواني

بعد توقف دام 20 عامًا، عادت الفنانة شريهان، التي تعلقت بها أجيال من عشاق فوازير رمضان والاستعراضات التلفزيونية، إلى الشاشة في إعلان لشركة فودافون مصر، وبدأ بث الإعلان منذ اليوم الأول من الشهر الفضيل.

وفي الإعلان، ظهرت شريهان مرتديةً مجموعة من الأزياء اللافتة من إبداع مصمم الأزياء اللبناني “زهير مراد” الذي ابتكر إطلالة خاصة لعودة نجمة الاستعراضات.

نرشح لك: بعد غياب 19 عاما.. عودة شريهان في إعلان فودافون تثير الجدل

وذكرت صحيفة Arab News أن إعلان شريهان – من إخراج محمد شاكر ومدته أربع دقائق – حظي بإعجاب وإشادة محبي النوستالجيا لأنه يحكي قصة حياة شريهان المهنية، بدءًا من أول فوازير رمضان قدمتها في عام 1985، مرورًا بحادث تعرضت له في عام 1989، ثم معركتها مع مرض السرطان التي استمرت لسنوات، وتحديها للمصاعب التي واجهتها.

وعبر إنستجرام، شارك “زهير مراد” مع متابعيه حماسه الكبير لعودة شريهان إلى الشاشة، فكتب: “بعد أكثر من 20 عامًا، عادت شريهان بإعلان لفودافون مصر، وسعدت للغاية لأنه ترك انطباعًا قويًا وأصبح حديث السوشيال ميديا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zuhair Murad (@zuhairmuradprivate)

وأضاف زهير: “الفنانة شريهان ترتدي في إعلانها الجديد أزياء من تصميمي بناءً على طلبها. ويصور الإعلان مرونتها وقدرتها على التحدي خلال رحلة مليئة بالتقلبات”.

يذكر أن قطاع كبير من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أشادوا بالإعلان وعبروا عن سعادتهم بعودة شريهان، ورؤيتهم لها على الشاشة مرة أخرى خاصة وأنها قدمت استعراضات ذكرتهم بالفوازير، وأبدوا إعجابهم بحفاظها على رشاقتها كما كانت وجمالها.

وفي 3 أبريل الجاري، شارك “زهير مراد” في الموكب الذهبي لنقل المومياوات الملكية بفستان أحمر على الطراز المصري القديم من مجموعته للأزياء الراقية لربيع 2020، وهو الفستان الذي تميزت به إطلالة المذيعة ناردين فرج، بعد أن أدخل عليه المصمم بعض التعديلات ليلائم الحدث الملكي المهيب.

كما عرض زهير مجموعته الكاملة التي اتسمت بالتطريز المستوحى من الملابس المصرية القديمة في أسبوع الموضة الذي ينظم سنويًا في العاصمة الفرنسية باريس.

نرشح لك: 4 أسباب أبهرت جيل الألفية الثالثة بإعلان شريهان