خاص

بعد غياب 19 عاما.. عودة شريهان في إعلان فودافون تثير الجدل

أسماء شكري

أثارت عودة الفنانة شريهان في إعلان لشركة فودافون في رمضان 2021 جدلا وتفاعلا كبيرا بين الجمهور خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عودتها بعد غياب لما يقرب من 20 عاما منذ فيلمها الأخير العشق والدم والذي قدمته عام 2002.

ظهرت شريهان خلال الإعلان بطلتها الرشيقة وغنت وقدمت عدة مشاهد استعراضية، مما ذكّر الجمهور بالفوازير التي كانت سببا كبيرا في نجوميتها منذ بدايات ظهورها، إذ قدمت أكثر من فزورة وألف ليلة وليلة خلال فترتي الثمانينات والتسعينات، قبل أن تتوقف بسبب حادث تعرضت له في عام 1989 تسبب في تعطيل مشوارها الفني، ولكنها عادت بعد تعافيها في أواخر التسعينات لتقدم عدة مسلسلات وأفلام، قبل أن تصاب بمرض السرطان الذي أبعدها عن الفن سنوات طويلة، ثم نجحت في التعافي منه بعد فترة، ولكن ظل جمهورها ومحبوها مشتاقين لظهورها، وهذا ما حدث في الإعلان الجديد.

نرشح لك: رمضان 2021.. شيريهان تعود للشاشة بإعلان “فودافون”

 

قطاع كبير من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أشادوا بالإعلان وعبروا عن سعادتهم بعودة شريهان، ورؤيتهم لها على الشاشة مرة أخرى خاصة وأنها قدمت استعراضات ذكرتهم بالفوازير، وأبدوا إعجابهم بحفاظها على رشاقتها كما كانت وجمالها.

وهناك من انتقدوا الإعلان ولم يعجبهم الشكل الذي ظهرت عليه شريهان معبرين عن عدم فهمهم لفكرته، ومنهم من انتقد الأغنية واعتبر لحنها بطيئا ويتناقض مع خفة حركات شريهان وظهورها المبهج، وهناك من اعترض على الإعلان بأكمله ولكن أوضح أن أجمل ما فيه هو ظهور شريهان بطلتها المحبوبة.

بينما ساهم البعض الآخر من الجمهور في تفسير مغزى الإعلان وفكرته، موضحين أنه يقدم مشاهد تمثل ملخصا لرحلة شريهان في الفن والعقبات التي واجهتها من مرض السرطان وحادث وتوقف لسنوات عن ممارسة الفن، إلا أنها في النهاية نجحت في العودة إلى الشاشة وجمهورها بعد تعايفها وغيابها عنه كل تلك السنوات.

 

نرشح لك: رمضان 2021.. إعلان “أورانج” بصوت حسين الجسمي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock