شاشة

في ثاني حلقات “نجيب زاهي زركش”.. يحيى الفخراني يكتشف أنه أب

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “نجيب زاهي زركش” بداية لتغيرات كبيرة في القصة والأحداث، والتي أهمها موت “شفيقة” التي تجسدها الفنانة هالة فاخر.

بعد زواج “نجيب” الذي يجسده الفنان يحيي الفخراني، من “شفيقة” في الحلقة الأولى وهي على فراش المرض وهو في حالة من عدم الوعي بسبب سكره، ندم على زواجه في الصباح التالي وذهب لـ “شفيقة” في غرفتها وطلب منها الطلاق مقابل أن يعوضها بالمال والعقارات التي تطلبها.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021

 

رفضت “شفيقة” عرض “نجيب” وفجرت له سر خطير، وهو أن لها 3 أولاد وهم سعيد وسعد ومسعد، وأحدهم هو ابنها منه، وأنها كانت تخفي عليه طوال حياتها معه هذا السر لكنها مع ذلك جعلتهم بطريقتها يعملون لديه بوظائف مختلفة بالمول التجاري الخاص به دون أن يعرف أحدهم الأخر، ورفضت إخباره عن هوية ابنه منهم وماتت.

ونشر “طريف” الذي يجسده الفنان محمد محمود خبر وفاتها وأقام عزاء كبير بالمنزل دون الرجوع لـ “نجيب”، وحضر العزاء “شيرين” أخته التي تجسدها الفنانة أنوشكا وأولادها وعدد كبير من معارف وأصدقاء “نجيب” ومحاميه.

وصرح “طريف” لـ “نجيب” أنه كان يعرف بسر أولاد “شفيقة” وأنه من ساعدها للحصول لأولادها على عمل، بينما كانت “ليالي” التي تجسدها نهى عابدين محبوسة داخل غرفة المكتب طوال هذه الأحداث وتحاول الخروج.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجي”.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock