الأخيرة

ريهام حجاج منتقدة فنانة: طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل

شاركت الفنانة ريهام حجاج، الجمهور بتدوينة أبدت من خلالها استيائها من إحدى الفنانات.

نشرت “حجاج” التدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، وكتبت فيها الآتي: “عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021

عشنا و شوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل 🤷🏼‍♀️

Posted by Riham Hagag on Monday, April 12, 2021

يشار إلى أن ريهام حجاج، تشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “كل ما نفترق”.

مسلسل “كل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كانت ريهام حجاج قد ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل وهي ترتدي ملابس الزفاف، وتعود من الموت في بدايته، قائلة: “بقالي 3 أيام راجعة من التربة، ومحدش بيرجع من الموت إلا لو ميت أساسا”، وسط تساؤلات جميع أبطال العمل عن كيفية عودتها إلى الحياة مرة أخرى.

بينما يظهر الفنان محمد الشرنوبي وهو يبكي، كما يقوم الفنان طارق عبد العزيز بدور الخطيب، وأظهر البرومو اعتراف الفنان أحمد صيام بدفنها بيده.

“وكل ما نفترق” قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي والذي كان آخر أعماله مسلسل “مملكة إبليس” بجزأيه الأول والثاني، والمسلسل من تأليف أحمد وائل الذي كان آخر أعماله الرمضانية مسلسل “بـ100 وش”، ومعه ياسر عبد المجيد الذي كان آخر أعماله مسلسل “السيدة الأولى”، ومن إخراج كريم العدل الذي عُرض له مؤخرًا مسلسل “أسود فاتح”.

يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج هو مسلسلها ” لما كنا صغيرين” الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود حميدة، خالد النبوي، كريم قاسم، نبيل عيسى وعدد كبير من الفنانين، تأليف أمين سلامة، وإخراج محمد علي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock