رغم المنع الطبي.. صلاح عبد الله يقرر صيام رمضان

كشف الفنان صلاح عبد الله عن منعه بأوامر طبية من صيام شهر رمضان، حتى لا تتدهور حالته الصحية، لكنه رغم ذلك قرر صيام الشهر الفضيل.

كتب صلاح عبر حسابه على تويتر: “رغم المنع الطبي الشديد نويت أصوم أول يوم فادعولي يا حبايبي وكل عام وأنتم جميعا في أفضل صحة وأحسن حال ونعيش ونقول للشهر الكريم إشتقنالَك”.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021

 

من جانبه، حذر المنتج محمد العدل، الجمهور، من تشجيع صلاح عبد الله على الصيام، لما فيه من خطر على صحته، كاتبا: “أرجو من الجميع محدش يشجع صلاح عبد الله على الصيام، الدكتور أوامره مشددة بمنع الصيام”.

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل “هجمة مرتدة”، بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

تدور أحداث العمل حول شاب مصري يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه يتواصل مع جهاز المخابرات المصري؛ لينجح في خداع الجهاز المعادي.

وكذلك مسلسل “قصر النيل” إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

العمل تشويقي اجتماعي، تعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، ويحدث بينها صراع على الميراث، في إطار من التشويق.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021