الأخيرة

صور.. غادة عبد الرازق بأكثر من “لوك” في تتر “لحم غزال”

طرحت منصة “شاهد” الرقمية، أولى حلقات مسلسل “لحم غزال” للفنانة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه رمضان 2021، مساء اليوم الأحد.

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في تتر “لحم غزال” بأكثر من شكل أو “لوك” لشخصيات من المقرر أن تظهر خلال الأحداث.

نرشح لك: 16 ملاحظة على مسلسلات رمضان 2021

تتر المسلسل غناء شيرين عبد الوهاب تحمل اسم “وشي الحقيقي”.الأغنية من كلمات بدوي جمعة وتوزيع أمير سمير وألحان محمد رحيم.

كما ظهر كلا من الفنانين أحمد خليل وأشرف عبد الغفور بشكل خاص، واعتمد “عبد الغفور” مظهر يبدو غريبا إذ صبغ شعره مع الإبقاء على “الصلع”.

وشهد التتر ظهور عدد بسيط من الفنانين من بينهم أحمد خليل وأشرف عبد الغفور وعمرو عبد الجليل وخالد كمال وجيهان خليل ومي سليم، ووجه صناع العمل شكر خاص على التتر للفنان حمدي الميرغني.

قنوات العرض

Mbc مصر
قناة دبي
shahid vip

عن لحم غزال

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

القصة

ينتمي لحم غزال إلى توعية الأعمال الشعبية، وتدور أغلب أحداثه في حارة شعبية، وتلقي القصة الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية، والصراع بين أبطال العمل ولم يفصح صناع المسلسل عن أية تفاصيل عن العمل، وتؤدي غادة خلال أحداثه 3 شخصيات تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتؤدي دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة المسلسلات المصرية على القنوات العربية

 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “سلطانة المعز” 2020، وشاركها البطولة النجوم: محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock