الأخيرة

رمضان 2021.. الخريطة البرامجية لقناة “النهار”

قررت شبكة تليفزيون “النهار”، بدء خريطتها البرامجية لشهر رمضان 2021، غدا الاثنين، في الثامنة مساء على شاشتي قناة النهار العامة وقناة النهار دراما.

تضم الخريطة عدد من المسلسلات الحصرية وغير الحصرية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج الكوميدية والاجتماعية والفنية. وهي: “مسلسل المداح، ومسلسل كله بالحب، ومسلسل ولاد ناس، ومسلسل بنت السلطان ومسلسل الطاووس”.

نرشح لك: تردد قناة النهار .. تعرض 5 مسلسلات في رمضان 2021

 

تذيع قناة النهار العامة وقناة النهار دراما، مسلسل “كله بالحب” بشكل حصري والذي تقوم ببطولته النجمة زينة، وأحمد السعدني وصابرين وريم البرودي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، وبه بعض مواقف المغامرة والمواقف الكوميدية.

نرشح لك: رمضان 2021.. محمد هنيدي في مسلسل “حزام ناشف” على راديو النيل

 

تعرض القناة أيضا مسلسل “بنت السلطان”، بطولة روجينا، وتطل علينا بدور (عزة السلطان) التي تعيش في الإسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات وتعيش بلا عمل تملكه، ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع قبل أن تهرب من الإسكندرية بأكملها، فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها.

ومن بين مسلسلات قناة “النهار” مسلسل “المداح“، وتدور أحداثه هول صابر المداح الطفل الذي ولد يتيما لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية.

نرشح لك: 10 ملاحظات على الإعلانات الدعائية لمسلسلات رمضان 2021

 

بالإضافة لمسلسل “ولاد ناس” بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي، وكذلك مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ وأشرف زكي، وتدور أحداثه حول محامي التعويضات ذو الدهاء والمكر “كمال الأسطول” الذي يتحرى خلف قضية تعدي مجموعة من الشباب من عائلات ذوي النفوذ والسلطة على أمنية الفتاة الشابة التي تنتمي لطبقة اجتماعية بسيطة.

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة مسلسلات قناة “النهار”

نرشح لك: 16 ملاحظة على مسلسلات رمضان 2021

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock