الأخيرة

رمضان 2021.. قائمة مسلسلات قناة “النهار”

تستعد قناة “النهار” للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات الحصرية، وتنافس في الموسم المقبل بـ 5 مسلسلات.

فيما يلي قائمة مسلسلات النهار لـ رمضان 2021:

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

المداح

مسلسل “المداح” يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كله بالحب

المسلسل كان يحمل اسم “زي البيت الوقف” لن تم تغيره إلى”كله بالحب”، بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش وريم البارودي، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد.

ولاد ناس

مسلسل “ولاد ناس” من إنتاج “سكوير ميديا” منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، ويجمع في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، وخالد عز وآخرين.

يقدم العمل رسالة اجتماعية هامة تلمس كل بيت مصري، من خلال طرحه للعديد من القضايا الهامة المتعلقة بحياة كافة الأسر المصرية، ويشتبك مع قضايا متعلقة بصلب التربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء في تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

كما يلقى الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

ومن أبرز القضايا التي يطرحها المسلسل قضية تدور حول حادث أتوبيس مدرسي، وهو أحد أصعب المشاهد في العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات بأحد طرق الشيخ زايد، ويجري فريق العمل التصوير والمونتاج على قدم وساق من أجل الانتهاء قبل شهر رمضان تمهيدا لعرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

الطاووس

مسلسل “الطاووس” بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock