تامر حسني: "كان عندي حلم يتذكر اسمي مع عبد الحليم حافظ"

عبر الفنان تامر حسني، عن سعادته بإشادة الفنان صابر الرباعي به، ومقارنته بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، إذ اختاره “الرباعي” بأنه الفنان الذي استطاع النجاح في الغناء والتمثيل كما فعل “العندليب”، وذلك خلال لقاء له مع برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة.

كتب “حسني” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “من يوم ما حلمت أغني وأمثل كان جوايا حلم إني في يوم من الأيام أنجح وأسمع اسمي في جملة مفيدة جميلة مع العملاق الراحل عبد الحليم حافظ، من شدة حبي ليه ومن قوة تأثري بمشواره.. وفعلا دي شهادة غالية من فنان غالي ومحترم”.

نرشح لك: بعد غناء تتر “الثمن”.. تامر حسني لـ مصطفى حسني: أنا وصوتي تحت أمرك

 

تابع موجها حديثه لصابر الرباعي: “كلامك شرف كبير أوي ليا يا أستاذ صابر، أنا كمان من محبينك الكتاااااار”.

كما وجه الشكر للفنان أمير كرارة، كاتبا: “وشكرا يا ميرو يا نجم يا كبير يا محترم، ربنا معاك في نسل الأغراب ونجاح مميز كالعادة”، مردفا: “وشكرا للجمهور المحترم سقفتكم السريعة دي وصلت لقلبي وحسيتها جدا، ربنا يخليكوا ليا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

كان الفنان صابر الرباعي عبر عن حبه للفنان تامر حسني، موضحا أن الفنان عبد الحليم حافظ استطاع تحققيق معادلة النجاح في الفن والتمثيل معا، وفي الجيل الحالي استطاع الفنان تامر حسني النجاح وتحقيق نفس المعادلة.

في سياق آخر، يغني الفنان تامر حسني تتر مسلسل “نسل الأغراب”، المقرر عرضه رمضان 2021، من بطلة أحمد السقا وأمير كرارة.

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

أمير كرارة والسقا بشكل جديد

كان المخرج محمد سامي قد ضغط ساعات التصوير اليومية لمسلسله “نسل الأغراب”، الذي تم بتصويره حاليًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، للحاق بالموسم الرمضاني.

ونشر “سامي” عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام، فيديو من كواليس العمل، قائلا: “دائمًا أفضل تقديم المواهب الشابة من خلال أعمالي، وفي مسلسل نسل الأغراب هقدم لكم موهبتين على أعلى مستوى، أتنبأ لهما أن يكونا في مكانة كبيرة بمجرد عرض العمل خلال أسبوعين، وطلب منهما أن يعرفان الجمهور عليهما”، وكانت المفاجأة أن قدّم “سامي” كل من النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.

تفاصيل البرومو الرسمي

وطرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي للمسلسل، والذي ظهر خلاله أبطال العمل في معارك تكشف عن خلافات قوية بين غفران الغريب (أمير كرارة) الذي يعتبر من أهل الغجر، وعساف الغريب (أحمد السقا)، والسبب الرئيسي في الخلاف بينهما هي مي عمر.

نرشح لك: محمد سامي ينفي تطاوله على فريق “نسل الأغراب”

 

تدور الأحداث حول وقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من “الغجر” بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين أحمد السقا وأمير كرارة حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

وظهر أمير كرارة في البرومو في أحد اللقطات وهو يطعم الأسد بفمه، مما أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.