الأخيرة

محمد سامي ينفي تطاوله على فريق “نسل الأغراب”

عمر دياب

نفى المُخرج محمد سامي، الشائعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بشأن اعتدائه على عدد من العاملين في مسلسل “نسل الأغراب”، وكذلك وجود خلافات بين أبطال العمل الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

قال “سامي” خلال لقائه مع برنامج ” MBC Trending” المذاع على شاشة “MBC4″، إن الأخبار المتداولة غير صحيحة، موضحا أنه لم يظهر في الفيديو المتداول للواقعة عبر السوشيال ميديا، مضيفا: “ده كلام صغير وأنا أكبر إني أرد عليه”.

نرشح لك: أحمد السقا عن صورته مع أمير كرارة: ربنا يكفينا شر العين


تابع أنه لا يوجد خلاف بين أحمد السقا وأمير كرارة، وهم أصدقاء، مشيرا إلى أن كواليس المسلسل رائعة وسعيدة بين فريق العمل بالكامل.

رد “سامي” على انتقادات المُنتج محمد العدل له بسبب إشرافه على سيناريو وإخراج مُسلسل “لؤلؤ” المنتظر عرضه الأيام المُقبلة، قائلا: “مش هزعل من دكتور محمد العدل في فرق سن يخليني احترمه وهو كبير سنا ومقاما، وتربطني بعائلته صداقات قوية، هو كان واجب عليه يكون عارف أن هذا الأمر يحدث في العالم كله مش اختراع”.

 

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” يشارك في رمضان 2021، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وفردوس عبد الحميد ومحمد جمعة، تأليف وإخراج محمد سامي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock