الأخيرة

تفاصيل دور خالد سرحان في “اللي مالوش كبير”.. رمضان 2021

كشف الفنان خالد سرحان، عن بعض التفاصيل المستجدة عن دوره في مسلسل “اللي مالوش كبير” للفنانة ياسمين عبد العزيز، قبل عرضه بأيام على إحدى القنوات الفضائية بالتزامن مع الشهر الكريم.

أكد “سرحان” بأنه يقدم خلال الأحداث شخصية فتوة لأحد الحارات الشعبية، التي تتضمن معظم كاست العمل مشيرًا، بأن أغلبية مشاهده بالكامل تجمعه مع النجمة دينا فؤاد وأحمد العوضي وخالد الصاوي وبدرية طلبة وآخرين.

نرشح لك: صور.. خالد سرحان وهؤلاء الفنانين في كواليس “المداح”

وأوضح أنه يوجد بينه وبين سيف الخديوي مشاهد تنتمي إلى العنف والإثارة والشراسه بكافة أشكالها، والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد العوضي مما تقلب موازين ومعايير هذا السياق التشويقي الشرس مضيفاً، بأنه يعد غريمه التقليدي خلال الأحداث.

وفي سياق متصل كشف سرحان، بأنه لم يقابل غزل طوال هذه الملحمة، والذي تجسد هذه الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز، إلا من خلال مشهد واحد فقط وذلك فيما بعد الحلقة العشرون، والذي يحيطه المطاردات والصراعات بكافة أشكالها مع سيف الخديوي، فيما ينتج عنه أحداث غير متوقعة ومعها تتوالى الأحداث.

وعبر عن سر امتنانه وسعادته بهذا المشهد بأنه أول مرة يقابل ياسمين عبد العزيز في مشواره الفني أمام الكاميرا، مضيفاً بأنه سبق وأن جمعهم عدة أعمال قبل ذلك، ولكنهم لن يتقابلوا في مشهد من قبل، مشيرًا، بأنه قد سبق وشاركها في فيلمين ألا وهم فيلم “حريم كريم” وفيلم “عصابة الدكتور عمر” للفنان مصطفى قمر، لافتًا إلى أنه لم يحالفه الحظ بأن تجمعهم عدسات الكاميرا سويًّا.

وأعرب عن أنه ينتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر، وذلك لأنه فكرة مصرية أصيلة ومكتوبة بشكل جيد وبه مجهود عظيم من الجميع، ويتمنى أن ينال استحساناً لدى الجمهور.

أضاف أنه عندما يقبل على عمل عن الحارة الشعبية سواء في الحقبة القديمة أو الحديثة ، بأن يعمل على تقديمه بصورة مختلفة عن ما قدمت من قبل مشيرًا، فهناك أساليب وحيل درامية كثيرة تقدم بها أي مشكلة في المجتمع بشكل راقٍ، فالرسالة في الفن، مثل الدواء لا بد أن تغلف بسكر، وهذا ما تلاحظوا أثناء عرض هذه الحنكة الدرامية التشويقية قريبًا.

يذكر أن أحداث مسلسل “للي مالوش كبير” يدور حول “غزل” التي تجسدها ياسمين عبد العزيز، والتي تتزوج من رجل مسن يكبرها في العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق وغيرها.

وجدير بالذكر أن مسلسل “اللى مالوش كبير”، يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم ، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد سرحان، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق وآخرين، وعدد كبير من النجوم الشباب وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وفي سياق آخر يشارك خالد سرحان في مسلسل “المداح”، المقرر بداية عرضه بدءاً من الغد على أحد القنوات الفضائية، ويشاركة نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوى، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، عمرو رمزى وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وفي سياق مختلف ينتظر خالد سرحان، مسلسله الإذاعي الجديد “بيني وبينك”، حيث يشارك سرحان، في غناء تتر الأغنية بمشاركة الفنانة نشوى مصطفى، وتحمل الأغنية اسم العمل، وهي من كلمات أحمد شوقي، وألحان وتوزيع أكرم عادل ومن المقرر عرضه على محطة إذاعة الشباب والرياضة بالتزامن مع الشهر الكريم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock