شاشة

بسبب “الآيباد”.. نجل طارق لطفي يقاطعه في مداخلة تلفزيونية

تحدث الفنان طارق لطفي، عن تفاصيل مسلسله المقبل “القاهرة كابول”، المقرر عرضه رمضان 2021، من بطولته ونبيل الحلفاوي وخالد الصاوي وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب.

حل “لطفي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، المُذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، مساء الخميس، مع الإعلامي يوسف الحسيني، في لقاء عبر جوجل مع البرنامج، وخلال اللقاء قاطعه نجله.

نرشح لك: 16 تصريحا لـ طارق لطفي.. أبرزها عن أكثر شيء صدمه في “القاهرة كابول”

 

قال “لطفي”: “ابني دخل عليا فجأة فمعلش.. أيوة يا ياسين خد الآيباد بتاعك أوك”، ولم يظهر نجله على الشاشة لتدارك صناع البرنامج الموقف، وعاد طارق لطفي ليستكمل حواره.

أوضح “لطفي” أنه يجسد شخصية الشيخ “رمزي” خلال مسلسل “القاهرة كابول”، وهي مزيج بين عدة شخصيات إرهابية وليس شخصية محددة، مشيرا إلى أن السفارة في أفغانستان ساعدت صناع العمل في الوصول إلى ملابس الشخصيات وكذلك منحتهم تفاصيل عن المكان.

وعن أماكن تصوير المسلسل قال إنه فوجئ بأن أماكن التصوير كانت في مدينة الغردقة ومغارات البحر الأحمر، كما أنهم صوروا جزءا في صربيا.

قنوات العرض

ومن المنتظر عرض “القاهرة كابول” عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021

_cbc
ألفا مسلسلات
روتانا خليجية
watch it داخل وخارج مصر

شخصيات المسلسل

تدول أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.
عودة طارق لطفي

ويعود طارق لطفي بـ”القاهرة كابول” إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر عمل عرض له في شهر رمضان هو “شهادة ميلاد” عام 2016، وفي العام التالي قدم “بين عالمين” خارج الشهر الكريم، بينما فتحي عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضي، أما خالد الصاوي فيتواجد في رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock