الأخيرة

من كواليس “أحسن أب”.. فيديو طريف لـ علي ربيع

شارك الفنان علي ربيع، الجمهور بمقطع فيديو طريف من كواليس مسلسل “أحسن أب” المنتظر على في 15 حلقة فقط خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021.

نشر “ربيع” الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهر فيه وهو يعزف على الطبلة ويغني أغنية “أحسن أب ولا ايه”، والطفل الذي يشاركه بطولة المسلسل.

نرشح لك: قنوات عرض “أحسن أب” في رمضان 2021


وعلق على الفيديو الذي نشره كاتبًا: “أحسن أب انتظرونا أغنية أحسن أب ده ولا ايه، غناء عمر كمال، وكيمو، والعبد لله، طبعا اللي عمل الأغنية المبدع صديقي أحمد طارق يحيى انتظرونا، في رمضان يارب علي خير”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

يشارك في بطولة أحسن أب مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم أحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة، ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ15 حلقة، لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

يذكر أن آخر أعمال على ربيع في السينما كان فيلم “الخطة العايمة” الذي قام ببطولته مع محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل ومجموعة من النجوم، وآخر أعماله على صعيد الدراما كانت مشاركته ببطولة مسلسل “عمر ودياب”، والذي قام ببطولته مع الفنان مصطفى خاطر، حينما اشتركا ببطولة المسلسل في رمضان الماضى 2020.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock