الأخيرة

قنوات عرض أحسن أب في رمضان 2021

يخوض الفنان علي ربيع السباق الرمضاني لعام2021، بمسلسل “أحسن أب” المنتظر عرضه في 15 حلقة فقط، على عدد من القنوات والمنصات.. تعرف على قنوات عرض أحسن أب في رمضان 2021:

-الحياة
– watch it داخل وخارج مصر

مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين. قنوات عرض أحسن أب

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

قصة أحسن أب

يشارك في بطولة  أحسن أب مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم أحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة، ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ15 حلقة، لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

تصريحات أبطال العمل

في تصريحات صحفية قال علي ربيع “دائمًا أكون حريصا على المشاركة في المارثون الرمضاني، كونه يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وفكرة مسلسل أحسن أب هي التي دفعتني لخوض المنافسة كونها مختلفة ومكثفة ومميزة وجديدة على الشاشة الصغيرة وان شاء الله يكون لها رد فعل قوي”.

وقال حسام داغر إنه يشارك بدور طبيب بيطري، يقدمه بشكل كوميدي، خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي خلال الخمسة عشر حلقة.

أعمال 15 حلقة في رمضان 2021

ومن الأعمال صاحبة الـ15 حلقة مسلسلات “بين السما والأرض” لنجوم كبار في حجم هاني سلامة ودرة ونجلاء بدر ويسرا اللوزي وأحمد بدير وإخراج ماندو العدل، وكذلك مسلسل “كوفيد-25” اخراج احمد نادر جلال وتأليف انجي علاء وبطولة يوسف الشريف.

آخر أعمال علي ربيع

يذكر أن آخر أعمال على ربيع في السينما كان فيلم “الخطة العايمة” الذي قام ببطولته مع محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل ومجموعة من النجوم، وآخر أعماله على صعيد الدراما كانت مشاركته ببطولة مسلسل “عمر ودياب”، والذي قام ببطولته مع الفنان مصطفى خاطر، حينما اشتركا ببطولة المسلسل في رمضان الماضى 2020.

 

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock