تفاصيل أدوار يوسف عثمان في رمضان 2021

قال الفنان يوسف عثمان، إن فريق عمل مسلسل “هجمة مرتدة”، المقرر عرضه رمضان 2021، سينتهي من التصوير بعد حوالي أسبوع ونصف من الآن، أي قبل بداية شهر رمضان.

أوضح “عثمان” في لقاء مع برنامج “أضا أخف من أضا”، صباح الجمعة، على راديو “إنرجي”، أنه يقدم شخصية مختلفة تماما عما قدمه في وقت سابق، مشيرا إلى أن دوره بعيد عن مشاهد الأكشن. مؤكدا على أن تصوير المسلسل بدأ منذ العام الماضي، ثم توقف قليلا بسبب جائحة كورونا، ثم اُستكمل التصوير مرة أخرى.

نرشح لك:سبب تغيير اسم مسلسل “تقاطع طرق” لـ “لعبة نيوتن”

أشار إلى أن هجمة مرتدة مليء بالأحداث الدرامية، ومشاهد الأكشن والإثارة، التي تم تنفيذها على طريقة أفلام السينما، لكنها مبررة وفي إطار درامي.

كما أوضح مشاركته بدور كوميدي في مسلسل “كله بالحب”، لافتا إلى أنه حاول تقديم الكوميديا بشكل مختلف وخفيف على الشاشة، معبرا عن حماسته لهذا العمل.

تحدث يوسف عثمان عن مشاركته في مسلسل “خيط حرير”، الذي شجعه على تقديم أدوار خارج الموسم الرمضاني دون تخوف من عدم نجاحه، مشيرا إلى أن المنصات الإلكترونية ساهمت في انفتاح العقول تجاه الأعمال “الأوف سيزون”. مشيرا إلى أنه اقتبس مواصفات شخصية “رامز” في مسلسل “خيط حرير” الذي قام ببطولته مع مي عز الدين، من زملائه في الجامعة وشحصيات حقيقة قابلها في الواقع.

أشار إلى أن مسلسلات المنصات قبل الكورونا كانت تتعرض للظلم، لكن مع الظروف الأخيرة أصبح المشاهد يتابع ويهتم، وتشجع المنتجين على تقديم محتوى خاص للمنصات والبحث عن موضوعات جديدة وانتقاء الأفكار.

وعن تجربة المسلسلات القصيرة في رمضان، قال يوسف عثمان إن اعتماد العديد من الأعمال على الحلقات المختصرة تمنح المسلسلات جودة أعلى، وسيحدث فارقا ما سيشجع على زيادة عددها في العام الماضي.

عبر يوسف عثمان عن إعجابه بفكرة ثنائيات النجوم في أعمال رمضان هذا العام، والتغلب على فكرة النجم الأوحد، التي كانت تضر بالمشاهد وبالعديد من الفنانين.

كشف يوسف عثمان عن إصابته بفيروس كورونا، في شهر أكتوبر الماضي، بعدما أجرى التحليل بالصدفة، وكان لا يعلم كيفية التعامل مع المرض وظروف العزل في هذه الفترة.