على club house.. أحمد الغندور يؤسس نادي للكتب العربية

دنيا شمعة

أعلن اليوتيوبر أحمد الغندور المعروف بـ”الدحيح”، عن تأسيسة نادي للكتب العربية عبر تطبيق “club house” بعنوان “مكتبة الغندور”.

كتب “الغندور” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أثناء كتابة الدحيح كنت دايما بدور على كتب أقدر أحولها لحلقات وبالتالي أغلب الوقت كنت بقرأ كتب nonfiction وأغلبها إنجليزي، السنة اللي فاتت بعد توقف برنامج الدحيح لأول مرة بقى عندي وقت اقرأ أكثر بالعربي وبالأخص روايات عربية زي جوائز للأبطال، لا أحد يرثى لقطط المدينة، وحاجات لطيفة جدا لإيمان مرسال”.

نرشح لك: أبرز المعلومات عن تطبيق Club house

أضاف: “الحقيقة إني اتبسط وحسيت إني محتاج أقرأ عربي أكثر عشان أحسن لغتي وكتابتي، وفي محاولة مني لفتح نافذة أكبر على هذا العالم الشيق، قررت أبدأ مع اللي يحب، نادي كتاب عربي أو book club على كلوب هاوس باسم مكتبة غندور”.

أردف: “كل تلات الساعة 10، ابتداءًا من 6/4/2021، هنناقش كتاب كل أسبوع.. الأسبوع الأول: يوتوبيا (أحمد خالد توفيق)، والأسبوع التاني: الحرافيش (نجيب محفوظ)”.

أثناء كتابة الدحيح كنت دايما بادور على كتب اقدر احولها لحلقات و بالتالي اغلب الوقت كنت باقرا كتب nonfiction و اغلبها…

Posted by ‎Da7ee7 – الدحيح‎ on Thursday, April 1, 2021

يشار إلى أن أحمد الغندور، كان قد أعلن في يونيو الماضي، عن توقف برنامجه “الدحيح”، الذي اعتاد أن يقدمه على مدار 5 سنوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم برنامج بعنوان “متحف الدحيح” على منصة “شاهد”.