داعية: الرئيس السيسي بينه وبين الله عمار

علق الداعية محمد سالم أبو عاصي، على نجاح تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس خلال وقت قصير، قائلا” أنا شايف إن سيادة الرئيس منذ تولى الحكم وقبل أن يتولى، أراه واقولها خالصة لوجه الله، أنه رجلا بينه وبين الله عمار باللغة المصرية”.

تابع “أبو عاصي” خلال برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع على شاشة dmc، ويقدمه الداعية خالد الجندي: “فما نقع في أزمة، إلا وتجد أن ربي سبحانه وتعالى يؤيده ويمده بالتوفيق، بحيث إنك توقن في قرارة نفسك، أن هذا الرجل على صلة طيبة بالله عز وجل، وحبله مع الله عز وجل موصول”.

نرشح لك: الرئيس “السيسي” عن أزمة السفينة الجانحة: رب ضارة نافعة


أضاف: “العالم كله كان يتكلم أن الأمر يستغرق أسابيع وبعضهم قال أشهر، ولكن في أيام معدودة وتنتهي هذه الأزمة، وقراراته كلها تتميز بأمرين، الحقيقة من وجهة نظري الحكمة البالغة، والصبر والتأني واللفظ المؤدب”.

استكمل: “يعني شوف الهجوم الذي تم ممارسته عليه من الجماعات الإرهابية من الإخوان ومن غيرهم، يتعفف لسانه أن يرد عليهم، إنما هذا الرجل اسأل الله أن يحفظه، ويرد على الكل بالإنتاج والعمل”.

اختتم: “اسأل الله أن يملأ قلبه بمزيد من الإيمان بالله وأن يملأ قلبه بمزيد من حب سيدنا رسول الله، وأن يملأ قلبه بمزيد من تعظيم حرمات الله، وأن يرزقه البطانة الصالحة التي تأخذ بيده وأيدينا إلى سعادة الدنيا والآخرة”.