قائمة المسلسلات المعروضة على روتانا دراما في رمضان 2021

تقدم شاشة روتانا دراما مسلسلات متنوعة بين المصري والسوري والخليجي، حيث يتألق النجوم العرب في هذه المسلسلات ويتنافسون خلال شهر رمضان المقبل.

وجاءت المسلسلات كالتالي:

مسلسل الطاووس

بطولة النجم الكبير جمال سليمان الذي يسعى لاسترداد عرش نجوميته المفقود من خلال هذا العمل، حيث يجسد “سليمان” شخصية محامي تعويضات شهير يلقب بالأسطورة، يتحرى خلف قضية تعدي مجموعه من الشباب من عائلات ذوي النفوذ على فتاة شابه من طبقة اجتماعية بسيطة، ويشارك جمال سليمان في بطولة العمل سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبه عبد الغني، فرح الزاهد.

نرشح لك: رمضان 2021.. قائمة المسلسلات المصرية على القنوات العربية

مسلسل بيت الذل

الاسم يكشف عن طبيعة الأحداث التي يتناولها فهو يعرض للمشكلات التي تحدث داخل بيت العائلة الكبيرة الواحدة الذين يعيشون سويآ في بيت واحد وما يحدث من صراعات وخلافات داخل هذا البيت فيتحول من بيت عز إلى بيت ذل، المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الكويتية الدرامية والاجتماعية ويقوم ببطولته: عبد الرحمن عقل، الراحل الفنان مشاري البلام في آخر عمل له قبل رحيله، إيمان الحسيني، لؤلؤة الملا.

مسلسل كله بالحب

واقع الأحداث فيه تشير إلى أن كله بالنصب وليس بالحب حيث تقوم شيماء أبو طالب وهي الفنانة زينة ومعها آخرين بالنصب على رجل أعمال يعمل في مجال العقارات، ويشارك زينة البطولة أحمد السعدني وسامر المصري ومصطفى درويش وصابرين ونور قدري وهالة فاخر وسلوى محمد علي وآخرين.

مسلسل الكندوش

الفنان السوري الكبير أيمن زيدان ومعه سولاف فواخرجي يقدمون شخصيات من ثلاثينات القرن الماضي يعيشون في حارة شعبية ويدور بينهم وبين باقي فريق العمل صراع بين الخير والشر.

مسلسل على صفيح ساخن

تدور أحداثه في إطار اجتماعي معاصر مشوق يتناول حياة عائلات سورية وما تتعرض له من مشكلات لم تعرفها من قبل، المسلسل بطولة الفنان باسم ياخور، أمل بشوشة، سلوم حداد وآخرين.

مسلسل خيبة أمل

تدور أحداثه في إطار بوليسي مشوق حيث يصل ضابط سوري كبير إلى لبنان لإبلاغ السلطات اللبنانية بمعلومات عن قيام شركة متعددة الجنسيات بتهريب الآثار من سوريا عبر لبنان، المسلسل بطولة كارلوس عازار، طلال مارديني، أحمد كرارة وآخرين.

مسلسل مسألة وقت

يجسد معاناة وآلام السيدة ليال التي فقدت والدها وفرض عليها زوج أمها أن تترك حبيبها وتتزوج رجل يكبرها بسنوات، ويتعرض المنزل الذي تعيش فيه لحريق هائل يشوه وجهها بالكامل.
المسلسل بطولة محمد العلوي، رفيق علي أحمد، زينه مكي، وسام صباغ، مي البلوشي وآخرين.

مسلسل يجيب الله المطر

يعرض للنهايات الطبيعية للإنسان الذي تسيطر عليه شهوة الطمع في امتلاك ما ليس حقه، حيث يضيع عمره ويقضي ٢٠ سنة في السجن، المسلسل بطولة زهرة عرفات، أحمد السلمان، ميس قمر، مرام البلوشي، هبه الدري وآخرين.

مسلسل صقار

لعشاق الدراما البدوية بكل ما فيها من عنفوان وحب كاسح وانتقام شرس وتم تصوير العمل داخل الخيام وفي أجواء بدوية خالصة وأبرز النجوم المشاركين فيه رشيد عساف، جولييت عوض، رشي ملحس، محمد المجالي، قمر خلف.