الأخيرة

قنوات عرض موسى رمضان 2021

يخوض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، السباق الرمضاني المقبل 2021، ومن المنتظر عرضه على عدد من القنوات.. تعرف على قنوات عرض موسى في رمضان 2021:

قنوات عرض موسى

-dmc
– art حكايات
– mbc 1
– mbc عراق
– watch it داخل وخارج مصر
– shahid vip خارج مصر فقط

نرشح لك: رمضان 2021.. بوستر مسلسل “موسى”

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل موسى

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

طرح برومو مسلسل موسى

طرح المنتج تامر مرسي البرومو الدعائي لمسلسل موسى المقرر عرضه رمضان 2021.

البرومو يُظهر أن المسلسل يدور في حقبة زمنية مختلفة خلال فترة الخمسينيات، واحتلال الإنجليز لمصر.

ويظهر وجود صراع بين موسى والاحتلال الإنجليزي، كما يشهد صراعا بين أبطال العمل، ومن المقرر عرضه على قناة dmc.

شخصية عبير صبري في مسلسل موسى

كشفت الفنانة عبير صبري تفاصيل الشخصية التي تؤديها في مسلسل موسى وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد صلاح في برنامج “8 الصبح” المذاع علي فضائية “Dmc”، موضحة أنها تقدم شخصية سيدة صعيدية قوية ولديها العديد من الصراعات الشخصية ضمن أحداث مسلسل “موسى”، بالإضافة إلى أنها تتوقع النجاح الشديد للمسلسل لأنه يحتوي على كل عناصر النجاح من قصة جيدة وإخراج عظيم ونجم له جماهيرية كبيرة، ومجموعة عمل كبيرة ومميزة.

أوضحت أن معاناتها مع اللهجة الصعيدية تتغلب عليها عن طريق التدرب على النطق قبل التصوير مع مصحح اللهجة بالإضافة إلى لمسات المخرج محمد سلامة المميزة، وتمنت الخير والصحة للجميع بمناسبة عيد ميلادها، كما هنأت والدتها بمناسبة عيد الأم وتمنت لها الصحة والعافية.

دور هبة مجدي في مسلسل موسى

كشفت الفنانة هبة مجدي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل موسى المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2021.

نشرت “مجدي” صورة لشخصيتها في المسلسل حيث ظهرت بالزي الصعيدي الأسود التقليدي، وعلقت عليها: “شفيقة من مسلسل موسي أصعب وأهم شخصية ذاكرتها واشتغلت عليها، يا رب توصل لقلوب الناس كلها”.

أضافت: “شكرا المخرج أستاذ محمد سلامة على ثقتك وترشيحك ليا.. شكرا المؤلف أستاذ ناصر عبد الرحمن على الدور والسيناريو الممتع الساحر، شكرا شركة الإنتاج سينرچي أستاذ تامر مرسي والمنتج الفني أستاذ مصطفي الغازولي”.

قصة مسلسل موسى

يقدم محمد رمضان في مسلسل موسى دور شاب من الصعيد في حقبة زمنية بعيدة زامنت تواجد الإنجليز في مصر، ويقود مجموعة من الرجال ويسطون على معسكرات الإنجليز.

يدخل موسى خلال الأحداث في علاقة عاطفية تغير حياته رأسا على عقب وتغير وجهته تماما كما يرتبط خلال الأحداث بعلاقة قوية مع جده نظرا لوفاة والده ويقدم الفنان محمد رحان دور الجد الناصح والمرشد له في الأحداث، وينتقل من أقصى الصعيد إلى القاهرة خلال الجزء الثاني من الأحداث وتبدأ طبيعة حياته تتغير وتفكيره يتغير إلى حد كبير وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قدم في رمضان الماضي 2020 مسلسل البرنس.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock