لبنى عبد العزيز: حرصت على تجسيد أدوار توضح معاناة المرأة في المجتمع

مروة أحمد

قالت الفنانة لبني عبد العزيز، إنها تأثرت كثيرا بسبب تكريم الدولة لها في عيد الأم وشعرت بطيبة كبيرة من السيدة الأولى انتصار السيسي خلال التكريم، ووصفت ذلك بأنه من أهم اللحظات في حياتها.

أوضحت “عبد العزيز” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هاجر جميل، في البرنامج الإذاعي “شارع مصر” الذي يبث على محطة “شعبي إف إم” أنها تعيش بمفردها في الوقت الحالي لأن أولادها يعيشون في الولايات المتحدة، الذي يحل فيه عيد الأم في شهر مايو.

نرشح لك: إسعاد يونس تنشر صورة لأبنائها وتعلق: نصين قلبي


أشارت إلى أنها تركت كل شئ من أجل أبنائها وتفرغت لرعايتهم وكانت حريصة على تعريفهم بالثقافة المصرية حتى أن أبنائها وأحفادها فخورين بكونهم ينتمون لمصر، كما أنه خلال تربيتها لهم كانت ترفض ما كانت ترفضه والدتها معها.

أضافت “عبد العزيز” أنه على الرغم من صعوبة السفر بسبب جائحة الكورونا إلا أنها تتواصل معهم باستمرار ومع أحفادها الذي وصفت شعورها معهم بأنه الأروع على الإطلاق وأنها محبة متبادلة بينها وبينهم ووصفت شعورهم الحزين بسبب عدم تمكنها من السفر إليهم.

في سياق متصل، أشارت إلي أنها سعت دوما إلى اختيار أدوار مختلفة توضح معاناة المرأة وتحث المجتمع على أهمية تعليمها ومساواتها بالرجل، وساعدها على ذلك دراستها للدراما في الولايات المتحدة.