خالد الغندور يكشف سر الخلاف بين مرتضي منصور و رئيس قناة crt

محمد سلطان محمود

أفصح الإعلامى خالد الغندور في حلقة أمس من برنامجه “اللعبة الحلوة مع بندق” المذاع علي قناة LTC ، عن بعض تفاصيل الخلاف بين مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك و أحمد سعيد رئيس قناة crt.

و بحسب ما قال الغندور، بدأ الخلاف حين قام مرتضي منصور بإجراء مداخلة هاتفية مع سيد عبد الحفيظ علي شاشة القناة ، قام فيها بمهاجمة محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، ليقوم بعدها رئيس القناة بإجراء مداخلة علي الهواء مع سيد عبد الحفيظ طالبه فيها بعدم إستضافة مرتضي منصور.

و بدوره قام مرتضي منصور بالتدخل لدي شركة بريزنتيشن المالكة لحق بث مباراة الأهلي و الزمالك ، لمنع حصول crt علي حق إذاعة المباراة، و التى قامت القناة بالإتصال برئيس القناة و طالبته بالإعتذار لرئيس نادى الزمالك، و هو ما قام به أحمد سعيد بالفعل؟

و أضاف الغندور في روايته لكواليس الخلاف، انه بعد حل الأزمة، قامت قناة crt بإعادة عرض حلقة من احد البرامج التي يظهر فيها شادى محمد لاعب الأهلي السابق و يقوم فيها بمهاجمة مرتضي منصور، ليعود الخلاف مرة أخري بين الطرفين، لكن أحمد سعيد سارع بإيقاف بث الحلقة المعادة.

و تم تهدئة الخلاف، مع وعد من رئيس القناة لشركة برزنتيشن المالكة لحق بث المباراة بإعطائهم شيكات بجزء من المبالغ المستحقة علي crt من أجل إذاعة المباراة، إلا انه تراجع عن السداد في صباح يوم المباراة، لتقوم الشركة برفض منح القناة حق إذاعة لقاء القمة.

و إختتم الغندور حديثه عن الخلاف قائلًا أن رئيس القناة قرر الظهور علي الهواء و عرض تسجيل لمكالمة تمت بينه و بين مرتضي منصور قبل ثلاثة ايام من المباراة ، ليتهم مرتضي منصور أنه من كان وراء منع القناة من عرض لقاء القمة.

 

اقـرأ أيضـاً:

شوبير يقدم أدلة سحر “فتحي مبروك”

عكاشة يُعلن موعد سقوط الأسد

سهير رمزي لإعلام.أورج: الزواج من عمر الشريف شرف لأي إمراة

10 صور جديدة من زفاف أيتن عامر أبرزها قبلة العروسين

Arab wood يكشف الرصيد البنكي لعمر الشريف   

مصطفى بكري يُبلغ عن “إخواني” على الهواء

شاهد “بروفة” افتتاح قناة السويس الجديدة

خالد الغندور للإعلاميين: اشمعنى لاعيبة الأهلي؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا