بالفيديو.. بوسي شلبي تكشف عن هدية سهير رمزي لها

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، اليوم الأربعاء، الجمهور ببعض الفيديوهات التي أوضحت من خلالها تفاصيل الهدايا التي حصلت عليها من قِبل أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها.

من بين الفيديوهات التي نشرتها “شلبي” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” فيديو للهدية التي حصلت عليها من الفنانة سهير رمزي، والتي كان من بينها قالت كيك تم تزينه بصورة جمعتها بزوجها الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز.

نرشح لك: أبلة فاهيتا عن مسلسل “دراما كوين”: ولادي هيساعدوني بمواهبهم

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

يشار إلى أن بوسي شلبي، شاركت مؤخرًا، في مسلسل “دراما كوين” الذي تقوم ببطولته الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، والذي طرح مؤخرًأ عبر منصة نتفليكس.

مسلسل “دراما كوين” من إنتاج كل من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويشارك في بطولة المسلسل كارو وبودي، أبناء أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الفنانين باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله. المسلسل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أبلة فاهيتا، بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

يستعرض المسلسل، الذي يعد أول أعمال “أبلة فاهيتا” الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لها في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها “كارو وبودي”، حيث لن تتوانى عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.