بعد خضوعه لجراحتين.. مجدي الجلاد يكشف تطورات حالته الصحية

شارك الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد، الجمهور بمنشور كشف من خلاله عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لجراحتين في الرقبة.

طرح “الجلاد” المنشور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وكتب الآتي: “هل كان ضرورياً أن أُبتلي بمرضٍ نادر كي أعرف أنكم تحملون لي حباً كبيراً؟ يبدو ذلك.. هذا الحب الذي أحاطني بالدعاء ومنحني القوة وغرس بداخلي الأمان خلال أزمتي الصحية الأخيرة، فمنذ الإعلان عن مرضي وخضوعي لجراحتين دقيقتين لاستئصال ورم وعائي دموي في الرقبة، والرسائل والاتصالات لم تنقطع من داخل مصر وخارجها”.

نرشح لك: الحكومة تنفي انتشار مخدر جديد على شكل “استيكر” لحالات الخطف

تابع: “كنتم معي في كل لحظة في غرف العمليات والعناية المركزة وفي لحظات الشدة والوهن والتحدي، كنت أزداد قوة مع كل دعاء مخلص في جوف الليل، وكل صدقة أخرجها شخص مُحب لا أعرفه، لذا لم يكن غريباً أن يقول لي المحيطون بي إن الله يرفع عنك المرض بفضل دعاء الناس الطيبين في كل مكان، حتى أن بعضهم ختم القرآن وقرأ (عدية يس) من أجلك رغم أنك لا تعرفهم، أي أهل أنتم؟، وأي أحباب أنتم؟، وأي عرفان أحمله في رقبتي لكم جميعاً”.

أضاف: “لقد كانت ولا تزال أياماً صعبة، ولكنها أفضل وأعمق أيام حياتي: فقد تعلمت فيها مالم أتعلمه طوال سنوات عمري، وأدركت خلالها أن حب الناس ثروة لا تخضع للعمليات الحسابية، وأن رحمة الله عز وجل وسعت كل شئ”.

اختتم: “والآن.. أقول لكم جميعاً شكراً بجد، لن تكفي الكلمات والعبارات للتعبير عن امتناني وعرفاني لكل من رفع أكف الضراعة بالدعاء لأجلي، ولكل من منحني جرعة حب ودعم في مواجهة المرض، اطمئنوا أنا الآن في مرحلة النقاهة بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم فضلكم الذي لن أنساه، مادمت حياً”.

لقد كنتم معي في كل لحظة.. شكراً بجد

هل كان ضرورياً أن أُبتلى بمرضٍ نادر كي أعرف أنكم تحملون لي حباً كبيراً ؟!.. يبدو…

Posted by ‎Magdy Elgalad – مجدي الجلاد‎ on Tuesday, March 16, 2021